النشامى يبدأ تدريباته في أبو ظبي أستعداداً لـ ودية فنلندا

رياضة نشر: 2018-01-09 11:53 آخر تحديث: 2018-01-09 11:53
تدريبات النشامى
تدريبات النشامى
المصدر المصدر

 بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة ابو ظبي، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، استعداداً لمواجهة فنلندا ودياً، عند الثانية والنصف عصر الخميس القادم 11 كانون الثاني على ملعب مدينة زايد الرياضية، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.

واجرى المنتخب تدريباً بدنياً صباح الاثنين في مركز اللياقة التابع للفندق الذي يقيم فيه النشامى، قبل ان يخضع الفريق لتمارين فنية مكثفة مساءً على ملاعب مدينة زايد الرياضية.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، اشتملت على نقل الكرة في المساحات الضيقة الى جانب سرعة الانتقال من الدفاع للهجوم.

كما ركز ابو عابد  خلال التدريب على التمركز وسرعة الارتداد والضغط على حامل الكرة، مروراً بتطبيق بعض الجمل الفنية المنتظر انتهاجها امام فنلندا.

في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع لاعبي خط الدفاع في المنتخب الوطني، استعرض خلاله العديد من الحالات الايجابية والسلبية التي ظهرت في اللقاء الودي الاخير امام ليبيا الشهر الماضي في عمان، والذي انتهى بالتعادل 1-1.

وشدد ابو عابد على مختلف الجوانب الخاصة بالتغطية عبر العمق والاطراف، الى جانب الاسناد والامتداد الهجومي، مستعيناً بلقطات الفيديو الخاصة بمختلف الحالات.

أخبار ذات صلة