منتخب الصالات يختتم معسكره بالمنامة بالخسارة امام البحرين

رياضة نشر: 2018-01-07 09:08 آخر تحديث: 2018-01-07 09:08
المنتخب الوطني لكرة الصالات
المنتخب الوطني لكرة الصالات
المصدر المصدر

اختتم المنتخب الوطني لكرة الصالات، معسكره التدريبي في البحرين في اطار استعداداته للمشاركة في كأس آسيا 2018 والذي سيقام بالعاصمة التايوانية تايبيه خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل.

والتقى المنتخب خلال المعسكر نظيره البحريني مرتين، تعادل في الاولى 2-2، فيما خسر تجربته الثانية 1-3.

واكد المدير الفني صلاح ابو جعفر ان المعسكر حقق اهدافه، وقال ” نجحنا من خلال المعسكر من ادخال اللاعبين باجواء المباريات الدولية، وكان بمثابة الاعداد الجيد بعد ان تم اشراك الجميع خلال المباراتين للوقوف على مستواهم فنيا وبدينا”.

وعن مدى رضاه عن الاداء امام البحرين” قدم المنتخب أداء طيبا رغم الخسارة في المباراة الثانية، قمنا برصد اداء اللاعبين كافة، وسنعمل من اجل تصحيح الأخطاء، البحرين من ابرز المنتخبات التي تطورت مؤخراً، وقد تكللت جهودهم بالتأهل للنهائيات، لذلك حرصنا على لقاء منتخبهم الذي خاض تجربة مواجهة المنتخب المصري القوي نهاية العام الماضي، وهو سيستضيف الكويت بعد ايام، قبل ان يسافر الى معسكر صربيا، وهذا دليل على مدى تطور اللعبة هناك “.

وبخصوص جاهزية المنتخب قبل السفر الى تايون يوم 25 الجاري، تحدث “لدينا منتخب يراهن عليه، ونمتلك مجموعة من العناصر المميزة التي نثق بقدراتها، وهي قادرة على تمثيل الاردن في الحدث القاري، ولكن المنتخب بحاجة للمزيد من المباريات القوية من أجل زيادة التجانس واكتساب الخبرة”.

واشاد ابو جعفر بالتزام اللاعبين وانتظامهم في تنفيذ التعليمات خلال المعسكر الذي انطلق الاربعاء الماضي.

ويعود وفد المنتخب الى عمان  مساء يوم غد الاحد 7 كانون الثاني، وتضم بالاضافة لابو جعفر كل من، المدير الاداري مؤيد سليم، مدرب الحراس مازن عبيد، المعالج علي جرادات و 15 لاعبا: احمد ابو عرب، سامر سميح، وسام عاشور، احمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز ابو شيخة، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، امجد القروم، ليث شديفات، ادريس ابو رياش.

يذكر ان المنتخب  يبدأ مشواره بالنهائيات ضمن المجموعة الرابعة، حيث يلتقى نظيره التايلندي في الثاني من شباط المقبل، ثم قيرغستان في الرابع منه، ويختتم مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره اللبناني في السادس منه، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

أخبار ذات صلة