Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتماد 'وسم القدس' على مراسلات نقابات أصحاب العمل | رؤيا الإخباري

اعتماد 'وسم القدس' على مراسلات نقابات أصحاب العمل

اقتصاد
نشر: 2017-12-25 14:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
"وسم القدس" على مراسلات نقابات اصحاب العمل
"وسم القدس" على مراسلات نقابات اصحاب العمل

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد العام لنقابات اصحاب العمل "تحت التأسيس" وسم " القدس عاصمة فلسطين الابدية " لوضعه على مراسلات اعضائه من مؤسسات وشركات.

وقال رئيس الاتحاد خليل الحاج توفيق، ان المجلس توافق على الشعار بشكله النهائي الذي سيتم وضعه على مطبوعات النقابات واوراقها الرسمية بهدف التأكيد على عروبة القدس وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية.

واضاف الحاج توفيق في تصريح صحافي الاثنين انه تم الطلب من اعضاء الهيئات العامة للنقابات باعتماد هذه العبارة على الفواتير وسندات القبض ومختلف الاوراق المستخدمة في شركاتهم.


إقرأ أيضاً: 'القدس عاصمة فلسطين الأبدية' على مطبوعات نقابات وشركات أردنية


واشار الى ان الاتحاد يعمل بجد على تنفيذ باقي التوصيات التي اتخذها في وقت سابق ومنها تشكيل اللجنة الوطنية لحماية الاردن وفلسطين من خلال التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والشخصيات السياسية والوطنية، بالاضافة لاطلاق موقع الكتروني للقدس بعدة لغات.

وشدد الحاج توفيق على ضرورة تقديم كل اشكال الدعم للاهل في القدس لدعم صمودهم ومقاومتهم لمحاولات تهويد المدينة المقدسة وتفريغها من اهلها المقدسيين.

وجدد الحاج توفيق باسم الاتحاد رفضه لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترمب باعلان القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي ونقل عاصمة بلاده اليها مشددا على عروبتها وانها العاصمة الابدية للدولة الفلسطينية المستقلة.

كما جدد الحاج توفيق دعم وتأييد اعضاء الاتحاد الذي يضم 27 نقابة للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس المحتلة الرافضة للقرار الامريكي

أخبار ذات صلة

newsletter