Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يواجهون ليبيا ودياً اليوم | رؤيا الإخباري

النشامى يواجهون ليبيا ودياً اليوم

رياضة
نشر: 2017-12-25 09:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
النشامى يواجهون ليبيا ودياً اليوم
النشامى يواجهون ليبيا ودياً اليوم

يستضيف المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين، نظيره الليبي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار تحضيرات "النشامى" لنهائيات أمم آسيا التي تقام في الإمارات العربية المتحدة العام 2019.

ويسعى المدير الفني للمنتخب الوطني جمال أبو عابد، لاختيار تشكيلة مناسبة رغم الصعوبات التي يواجهها والمتمثلة بحرمان رباعي الفيصلي، وتعرض المدافع رواد أبو خيزران للإصابة في الركبة، ما يدفعه للبحث عن بدلاء قادرين على تمثيل المنتخب في المباريات الودية المقبلة.

وتشهد مباراة اليوم، اختبار المنتخب الوطني للاعبين الأردنيين الجددين المحترفين في الخارج، مالك عبدالهادي وجوناثان التميمي، للوقوف على مستواهما الفني على ارض الواقع وعن قرب، بعد استدعائهما على اساس المباريات التي قدماها برفقة نادييهما في السويد واليونان.

ويتطلع المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتحسين تصنيفه على لائحة ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


يشار إلى أن المنتخب الوطني سيتوجه الشهر المقبل إلى الإمارات، لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي فنلندا والدنمارك، في اطار التحضيرات لنهائيات آسيا، علما أن مباراة المنتخب الرسمية أمام منتخب فيتنام التي تقام خلال شهر آذار (مارس) المقبل، في اطار التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات ، دخلت في اطار مباريات الاعداد للنهائيات بعدما ضمن المنتخب تأهله دون النظر إلى مباراة فيتنام.

أخبار ذات صلة

newsletter