Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اكتمال تشكيلة منتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم للتايكواندو | رؤيا الإخباري

اكتمال تشكيلة منتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم للتايكواندو

رياضة
نشر: 2017-12-24 13:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
اكتمال تشكيلة منتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم للتايكواندو
اكتمال تشكيلة منتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم للتايكواندو

اسدل الستار السبت على فعاليات تصفية المنتخبات الوطنية للتايكواندو للناشئين والناشئات والتي أقيمت على مدار الأيام الثلاث الماضية في قاعة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من 200 لاعباً ولاعبةً.

واختتمت التصفية اليوم باقامة وزنين للناشئات وهما -68 كغم وفوق 68 كغم وخمسة أوزان للناشئين ، -48 كغم ، -55 كغم ، -59 كغم ، -63 كغم وفوق 78 كغم ، ليتشكل بالتالي المنتخب الوطني الذي سيمثل الأردن في بطولة العالم المقرر اقامتها في مدينة الحمامات التونسية خلال شهر نيسان /أبريل المقبل.

وجاءت نتائج اليوم على النحو التالي :

ناشئات .

وزن -68 كغم : فوز اللاعبة آيات الزريقي (أكاديمية عجلون) بالميدالية الذهبية بعد تغلبها في النهائي على لجين العبادي (الفحيص) بنتيجة 10-0 والانسحاب.

وزن فوق 68 كغم : فوز اللاعبة نور صويص (النخبة) بالميدالية الذهبية بعد تغلبها في النهائي على اريام الدرابيع (الجهاد) بنتيجة 19-17.

ناشئين ..

وزن -48 كغم : فوز اللاعب عبدالله دعنا (النخبة) بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على ذاكر عبيدات (أشبال الشمال) بنتيجة 21-6.

عبدالله دعنا سيكون بديل للاعب لؤي نزال الفائز بتصفية المنتخب الأولمبي في وقت سابق.

وزن -55 كغم : فوز اللاعب طارق عمران (عصفور) بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على محمد الشعلان (الفارس) بنتيجة 10-0 والانسحاب.
طارق عمران سيكون بديل للاعب زيد مصطفى الفائز بتصفية المنتخب الأولمبي.

وزن -59 كغم : فوز اللاعب صايل البرقان (الفارس) بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على محمد ظاهر (الفارس) بنتيجة 18-4.

وزن -63 كغم : فوز اللاعب ابراهيم ماهر (فلسطين) بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على زيد حجازين (جبل عمان) بنتيجة 41-20.

ابراهيم ماهر سيكون بديل للاعب مصطفى اللحام الفائز بتصفية المنتخب الأولمبي.

وزن فوق 78 كغم : فوز اللاعب خالد قشطة (الضاحية) بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في النهائي على صالح نعيمات (أشبال الشمال) بنتيجة 16-1 والانسحاب.

أخبار ذات صلة

newsletter