Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمير علي يوعز بتعديل عقد أبو عابد | رؤيا الإخباري

الأمير علي يوعز بتعديل عقد أبو عابد

رياضة
نشر: 2017-12-22 18:14 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
جمال ابو عابد
جمال ابو عابد

أوعز سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الى الأمانة العامة للاتحاد بإعداد عقد جديد للمدرب جمال أبو عابد تحت مسمى المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال، وجدد الثقة بقدراته وجهازه الفني المعاون.

واطلع سموه خلال لقاء مع المدير الفني للمنتخب بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش على خطة التحضيرات للمرحلة المقبلة والهادفة الى تعزيز جاهزية المنتخب استعدادا لخوض بطولة كأس آسيا في الامارات 2019.

وتناول أبو عابد أبرز محطات الإعداد خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن اجراء ثلاثة مباريات ودية مع ليبيا وفنلندا والدنمارك، في اطار التوجهات الرامية الى اللعب مع منتخبات قوية بما يحقق الفوائد المرجوة.


إقرأ أيضاً: ابو عابد يعلن عن تشكيلة النشامى


من جهته أشار مالوش الى أن ذلك النهج سيتواصل فيما يتعلق باللقاءات الإعدادية التي سيخوضها المنتخب في سياق تحضيراته للنهائيات الآسيوية من خلال الحرص على ترتيب مباريات مع منتخبات ذات سمعة طيبة على المستوى الدولي.

وأكد سمو الأمير علي سعي الاتحاد لتقديم كل الدعم لخطط إعداد المنتخبات الوطنية، وحث على أهمية بذل والجهد والعطاء لاستعادة المكانة المعهودة والارتقاء بالطموحات لتحقيق الأهداف المنشودة.

أخبار ذات صلة

newsletter