قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2017-12-20 17:13 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص العلوم السياسية / برنامج الدكتوراة في جامعة مؤته واعادة فتح باب القبول في التخصص.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر الاربعاء على الاعتماد الخاص الأولي وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ادارة الاعمال /برنامج البكالوريوس في جامعة البلقاء التطبيقية /كلية الاميرة عالية الجامعية.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص التصميم الداخلي /برنامج البكالوريوس كتخصص تطبيقي في جامعة الشرق الأوسط وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص الكيمياء / برنامج البكالوريوس في جامعة الاسراء.


إقرأ أيضاً: مجلس التعليم العالي يتخذ عددا من القرارات


واجل المجلس البت في رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة اليرموك لحين تصويب التجاوز الحاصل على بعض التخصصات المطروحة بالجامعة وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص علم الاجتماع- علم الجريمة /برنامج الماجستير في جامعة مؤته.

ووافق المجلس على تنسيب اعادة تشكيل مجلس أُمناء كلية المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة لدورة جديدة وعلى الاعتماد العام لمعهد موسيقات القوات المسلحة الأردنية /كلية جامعية متوسطة .

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص العلوم الموسيقية/ برنامج الدبلوم المتوسط في معهد موسيقات القوات المسلحة الأردنية /كلية جامعية متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter