Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
61 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية | رؤيا الإخباري

61 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية

الأردن
نشر: 2017-12-20 10:01 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
تعبيرية
تعبيرية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (116) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(61) إصابة.

في حين تم التعامل مع (568) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية.

إصابة شخصين إثر حريق منزل في العاصمة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق شب داخل أحد المنازل في منطقة حي نزال، نتج عنه إصابة شخصين بحروق بسيطة في الجسم وضيق في التنفس إثر استنشاقهما الغازات المنبعثة عن الحريق، حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية بالكامل بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهما العامة متوسطة علما أن سبب الحريق ناتج عن تسرب غاز من الأسطوانة الراكبة على الطباخ.

إصابة (4) أشخاص إثر تسرب غاز كيزر في العاصمة

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تسرب غاز من كيزر داخل أحد المنازل بمنطقة الجويدة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس إثر استنشاقهم الغاز المنبعث من الكيزر، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter