Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماسكيرانو من برشلونة إلى ناد صيني بـ10 ملايين يورو | رؤيا الإخباري

ماسكيرانو من برشلونة إلى ناد صيني بـ10 ملايين يورو

رياضة
نشر: 2017-12-20 09:47 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ماسكيرانو
ماسكيرانو

توصل نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مع هيبي فورتشن الصيني، إلى اتفاق للتخلي عن لاعبه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مقابل 10 ملايين يورو، بحسب ما أفادت تقارير صحافية إسبانية الثلاثاء.

ولم يشارك ماسكيرانو (33 عاما) كأساسي بشكل كبير في صفوف برشلونة في الموسم الحالي، وغاب فترة أيضا بسبب الإصابة.

وأوردت صحيفة "سبورت" الرياضية الكاتالونية: "اتفق ناديا برشلونة وهيبي فورتشن على انتقال خافيير ماسكيرانو إلى الدوري السوبر الصيني مقابل عشرة ملايين يورو".

وأضافت: "إلا أن الانتقال لن ينجز قبل عودة (الفرنسي) صامويل أومتيتي (المصاب حاليا) إلى اللعب، أو ضم قلب دفاع جديد".

ويتوقع أن يغيب أومتيتي، الذي عادة ما يشكل مع جيرار بيكيه ثنائي قلب الدفاع، حتى نهاية يناير المقبل بسبب الإصابة.

وأوردت وسائل إعلامية معلومات مماثلة، الاثنين، مشيرة إلى أن النادي الصيني سيوقع عقدا مع الدولي الأرجنتيني لثلاث سنوات، يضاعف من خلاله راتبه الحالي.

وأشارت تقارير صحافية سابقة إلى أن الكولومبي ييري مينا لاعب بالميراس البرازيلي، قد يكون من البدائل المحتملة بالنسبة إلى برشلونة للحلول بدلا من ماسكيرانو في حال رحيله.

وكان الأرجنتيني ألمح مؤخرا إلى احتمال انتهاء علاقته ببرشلونة بعد ثمانية أعوام في صفوفه. وانضم الأرجنتيني الى النادي الكتالوني قادما من ليفربول الإنجليزي عام 2010، ويرتبط بعقد معه حتى يونيو 2019.


إقرأ أيضاً: ميسي يتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الاسباني


وخاض أكثر من 200 مباراة معه وتوج بـ18 لقبا، من بينها أربعة في الدوري المحلي واثنان في دوري أبطال أوروبا. وسبق لماسكيرانو أن أعلن أنه سيعتزل اللعب على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter