فصل 'الطباخ الأشهر' بعد فضيحته المدوية

هنا وهناك
نشر: 2017-12-17 11:50 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
ماريو باتالي
ماريو باتالي

قالت شبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية إنها فصلت الطاهي الشهير ماريو باتالي من برنامجها للطهي (ذا تشو) بعد اتهامه بالسلوك الجنسي المشين.

كانت دورية (إيتر نيويورك) ذكرت الاثنين أن أربع نساء، لم تكشف هوياتهن، اتهمن باتالي بلمسهن بشكل غير لائق في نمط سلوكي استمر لنحو عقدين على الأقل. ووفقا للدورية كانت ثلاث من النساء يعملن لدى الطاهي الشهير.

وقالت متحدثة باسم (إيه.بي.سي)، وهي وحدة تابعة لشركة والت ديزني، في بيان "بعد استكمال مراجعتها للمزاعم ضد ماريو باتالي أنهت (إيه.بي.سي) علاقتها به ولن يظهر مرة أخرى في برنامج (ذا تشو)".

ولم ترد ريسا هيلر مديرة أعمال باتالي على طلبات تعليق يوم الجمعة.

وقال باتالي في بيان أرسلته هيلر بالبريد الإلكتروني إلى رويترز "أعتذر للناس الذين أسأت إليهم وآذيتهم ورغم أن هويات معظم الأشخاص الذين ذكروا في هذه القصص لم تكشف لي فإن معظم السلوك الذي جرى وصفه يتطابق بالفعل مع بعض الطرق التي تصرفت بها".

وأضاف "هذا السلوك خاطئ ولا توجد له أعذار. أتحمل كامل المسؤولية عنه وأنا آسف بشدة لأي ألم أو إذلال أو ضيق سببته لأقراني والعاملين معي وزبائني وأسرتي".

وقال باتالي الاثنين إنه سيترك شركة (بي.آند.بي هوسبيتاليتي جروب) للمطاعم التي يملكها وكانت تعتزم تقديم حلقات جديدة من برنامج الطهي (مولتو ماريو) الذي ذاع صيت باتالي بفضله وذلك في ضوء الاتهامات.


إقرأ أيضاً: انسحاب مرشحة إلى الكونغرس بسبب اتهامها بالتحرش


وتحول باتالي بفضل سمعته كطاه مخضرم متخصص في المطبخ الإيطالي إلى نجم تلفزيوني وصاحب سلسلة من المطاعم ومؤلف لكتب الطهي وواحد من أشهر الطهاة في العالم. وظهر باتالي للمرة الأولى في برنامج (مولتو ماريو) من إنتاج شبكة (فود نتوورك) عام 1997 وفي 2011 ساهم في إطلاق برنامج (ذا تشو) على (إيه.بي.سي).

أخبار ذات صلة

newsletter