نادي المدينة بحقق لقب بطولة أندية السيدات للريشة الطائرة

رياضة
نشر: 2017-12-17 09:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
نادي المدينة
نادي المدينة

حقق نادي مدينة الحسين لقب بطولة أندية السيدات للريشة الطائرة والتي أقيمت في قاعة مؤتة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة ثلاثة أندية محلية.
وتمكن نادي مدينة الحسين المكون من اللاعبات دموع عمرو، حنين الوديان، رزان قطب وفرح سامي من الظفر بلقب البطولة عقب فوزهن في المباراة النهائية على فريق الحرية بنتيجة 2-0.

بدوره ، احتل نادي الحرية المركز الثاني في الدوري بعد أن تمكنت لاعباته وهن دانيا الخليلي، روان البني، جمانة أبو لطيفة، ميار أبو لطيفة ونور التويمي من الفوز على فريق نادي الكته بنتيجة 2-1.

وأكد رئيس الاتحاد الأردني للريشة الطائرة ، الدكتور محمد ذنيبات ، على أهمية اقامة دوري للسيدات وتشجيع لاعبات الريشة الطائرة على الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة، وتحدث لموقع اللجنة الأولمبية قائلاً: "نتطلع أكثر إلى دعم ريشة الطائرة النسوية لا سيما بعد الانجازات الكبيرة التي تحققت من خلال هؤلاء اللاعبات خلال مشاركتهن الخارجية السابقة".

وأثنى "ذنيبات" على مستوى بطولة الدوري مؤكداً أن الهدف منها يتلخص في استقطاب اللاعبات الموهوبات وتدريبهن لتمثيل المنتخب في المستقبل القريب.


إقرأ أيضاً: ختام فعاليات بطولة المملكة لتصفية المنتخبات الوطنية للكراتيه


يذكر أن نادي المدينة كان أيضاً قد ظفر بلقب بطولة أندية الرجال في بداية الشهر الحالي والذي شارك فيه 22 نادياً وذلك بعد تغلبه في النهائي على فريق بيت يافا.

أخبار ذات صلة

newsletter