Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المفرق.. إتلاف 15 ألف كغم مواد غذائية فاسدة وإنذار 52 محلا تجاريا | رؤيا الإخباري

المفرق.. إتلاف 15 ألف كغم مواد غذائية فاسدة وإنذار 52 محلا تجاريا

الأردن
نشر: 2017-12-13 13:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تعبيرية
تعبيرية

بلغت كمية المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك البشري التي تم ضبطها واتلافها من قبل كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى خلال شهر تشرين الثاني الماضي 15165 كيلو غراما من مختلف المواد الغذائية .

وقال رئيس البلدية عامر الدغمي انه تم ضبط الكميات من المواد الغذائية الفاسدة في عدد من المحال التجارية واتلافها في مكب الحصينيات المخصص لهذه الغاية، لافتا الى استمرارية نهج البلدية في تنفيذ الجولات التفتيشية اليومية الصباحية والمسائية على جميع المحال التجارية في مناطق البلدية لضمان حصول المواطنين على الغذاء السليم والحيلولة دون حدوث تلاعب به.


إقرأ أيضاً: بالصور.. اتلاف 210 كغم من الاسماك الفاسدة في مول باربد


واشار الى انه وفي ذات السياق تم انذار 52 محلا تجاريا لمخالفاتها التعليمات والقوانين المعمول بها في الدائرة الصحية في البلدية في حين تم تحويل 33 مخالفة للمحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية المتبعة في هذا المجال .

وبين الدغمي انه وفي ضوء جهود البلدية في مكافحة ظاهرة الكلاب الضالة والتي ازدادت في السنوات السابقة ،موضحا انه تم استخدام جميع الوسائل من حيث تسميم الطيور الداجنة النافقة وتوزيعها في اماكن انتشار الكلاب الضالة،اضافة الى قنص 400 كلب ضال الشهر الماضي للحد من تكاثرها وانتشارها في مناطق البلدية لاسيما بين الاحياء السكنية لضمان سلامة المواطنين وذويهم من التعرض للعقر .

أخبار ذات صلة

newsletter