Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دعوة لحفل عيد ميلاد تثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي | رؤيا الإخباري

دعوة لحفل عيد ميلاد تثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هنا وهناك
نشر: 2017-12-12 14:34 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الدعوة اثارت جدلا على مواقع التواصل
الدعوة اثارت جدلا على مواقع التواصل

أثارت دعوة لحفل عيد ميلاد تم تداولها عبر تطبيقات ذكية اضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي العديد من ردود الفعل ما بين مؤيد ومعارض. الدعوة التي تضمنت صورة "صاحب العيد والتي ستقام في احد الكافيهات في جبل اللويبدة مساء الثلاثاء انتشرت ايضا في جنبات الشارع ما دفع البعض الى تصويرها عبر الهواتف الذكية واعادة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وارسالها عبر التطبيقات الذكية.

وبحسب الدعوة فالحفل غير مختلط، الا ان هناك دعوات لتكون مختلطة بين الشباب والفتيات انطلاقا من "المساواة بين الجنسين" كما كتب احمد شامان عبيدات من بعد إذن السادة رعاة الحفل الكريم : باسمي و باسم شباب وصبايا الوطن نطلب من السيد علي صرصور ان تكون حفلة عيد ميلاده مختلطه (كابلز) ، و ذلك دعماً للمساواة بين الجنسين ، و ليكن شعار حفلة عيد الميلاد " علوش يجمعنا " ... علي صرصور هابي بيرث داي.

  

صالح العبد الله كتب "حاسه عرس، مش عيد ميلاد"

ايهاب سامي كتب " احمد خلص عجلي الموضوع علشان الحق العيد"

محمد كتب :" نطالب بعطلة رسمية لحضور عيد ميلاد الشاب المتكتك. ...كل عام وانت بالف خير مع اني ما بعرفك وعجبني تمسكك بالعادات والتقاليد بأن الحفل غير مختلط ....هل التصوير مسموح أو لا ؟؟؟؟"

وتجدر الاشارة الى ان انتشار مثل هذا الدعوات المفتوحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمر نادر الحدوث وأن الدعوات لأعياد الميلاد تحديدا لا تحمل فكرة الدعوة العامة عادة وهو ما دفع لتداول هذا الاعلان بهذه الكثافة وبهذه الطريقة.

وهنا ننوه الى أن رؤيا تحترم رغبة الداعي والمدعوين وتنشر هذه المادة الصحفية لتسليط الضوء على الرأي والرأي الآخر ولبيان الأسباب التي دعت لردة الفعل عبر مختلف وسائل التواصل.

أخبار ذات صلة

newsletter