Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النائب زيادين: الغاء حفل اضاءة شجرة الميلاد بالكرك تضامنا مع القدس | رؤيا الإخباري

النائب زيادين: الغاء حفل اضاءة شجرة الميلاد بالكرك تضامنا مع القدس

الأردن
نشر: 2017-12-08 17:48 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تحرير: محمد الكفاوين
النائب زيادين يشاطر الامير حمزة بن الحسين الغاء حفل اضاءة شجرة الميلاد بالكرك
النائب زيادين يشاطر الامير حمزة بن الحسين الغاء حفل اضاءة شجرة الميلاد بالكرك

ألغت الفعاليات المسيحية في بلدة السماكية / لواء القصر، بمحافظة الكرك كافة مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، معبرة عن تضامنها مع القدس الشريف، واحتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي "ترمب" بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال النائب هيثم الزيادين في بيان له :" إنني وبالنيابة عن كرك التاريخ والمجد وعن بلدة السماكية ،، اشاطر الهاشميين وسمو الأمير حمزة بن الحسين حفظه الله الرأي والموقف ،، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وبإضاءة شجرة الميلاد في بلدة السماكية/لواء القصر/ محافظة الكرك ،، احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي "ترامب" بنقل السفارة الامريكية إلى القدس والاعتراف بالمدينة المقدسة كعاصمة لدولة الاغتصاب وآخر دولة احتلال في التاريخ الإنساني...
وتاليا نص البيان كما ورد رؤيا:
بسم الله... بسم العروبة التي ارتضعناها إيمانا ووطنية، وتشابكت سياجاً من الرموش يسيج الأردن ومليكنا الاستثنائي والهواشم الميامين، بسم قدس الأقداس وفلسطين، وبسم بيت لحم المدينة الصغيرة التي أصبحت عظيمة بين الأمم بميلاد السيد المسيح وروح الله وكلمته فيها، فإن الرموش كلما ابتلت لخطب ما كلما ازداد هذا السياج تماسكاً ومنعةً.

وبعد،

فبصفتي نائباً عن الأمة وعن محافظة الكرك حصن العصاة عبر التاريخ، وباعتباري من ابناء بلدة السماكية التي لبست ثيابها البيضاء وتعطرت بالشيح والزعتر لاستقبال سمو الأمير حمزة بن الحسين المعظم ليضيء شجرة الميلاد بيديه الهاشميتين الطاهرتين يوم الأحد 10/12/2017.
ولأن طفل المهد في بيت لحم ... الذي تعمد في نهر الأردن المقدس، انتفض على اليهود صبياً وطردهم من الهيكل في القدس قائلاً : اخرجوا.. فقد احلتم بيت الله إلى مغارة لصوص.
فإنني وبالنيابة عن كرك التاريخ والمجد وعن بلدة السماكية ،، اشاطر الهاشميين وسمو الأمير حمزة بن الحسين حفظه الله الرأي والموقف ،، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، وبإضاءة شجرة الميلاد في بلدة السماكية/لواء القصر/ محافظة الكرك ،، احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي "ترامب" بنقل السفارة الامريكية إلى القدس والاعتراف بالمدينة المقدسة كعاصمة لدولة الاغتصاب وآخر دولة احتلال في التاريخ الإنساني...

كذلك اعلن بالنيابة عن ابناء كرك المجد والتاريخ والعروبة والهواشم ، وعن ابناء عشائر السماكية (الحجازين والعكشة) الغساسنة العربية، إلغاء الاحتفال المقرر يوم الأحد 10/12/2017 ، لإضاءة شجرة الميلاد مؤكداً أننا جزء اصيل ومكون اساسي ووطني من الأمة العربية والشعب الأردني الرافض بأصرار تهويد مدينة السلام.

 

أخبار ذات صلة

newsletter