Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن: وفاة و17 إصابة بعدة حوادث مختلفة | رؤيا الإخباري

الأردن: وفاة و17 إصابة بعدة حوادث مختلفة

الأردن
نشر: 2017-12-06 09:02 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (115) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(63) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (532) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص وإصابة (5) آخرين اثر حادث تصادم في جرش

توفي شخص يبلغ من العمر (23) عاماً و أصيب (5) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة برما ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي ، وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

إصابة (8) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على مثلث زوبيا ، نتج عنه إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحدة وصفت بالبالغ

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بالقرب من كلية غرناطة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة الكرك

أصيب (4) أشخاص بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولهم أطعمة فاسدة في منطقة مؤتة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter