الملك يستقبل رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني

محليات

نشر: 2017-12-05 15:20

آخر تحديث: 2017-12-05 15:20


جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال
Article Source المصدر

استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية الثلاثاء، رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني ميان رضا رباني والوفد المرافق، في لقاء تناول العلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية الراهنة.

وأكد جلالة الملك، خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس الأعيان فيصل عاكف الفايز، حرص الأردن على الارتقاء بمستويات التعاون مع الباكستان في مختلف المجالات، خصوصا الاقتصادية والدفاعية، والبرلمانية والتشريعية.

وتطرق اللقاء إلى المستجدات في المنطقة، وخصوصا تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية والقدس، والمساعي الرامية إلى التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تمر بها المنطقة، إضافة إلى الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب ضمن استراتيجية شمولية.


إقرأ أيضاً: الاردن يعرب عن قلقه للتصعيد الخطير في الازمة اليمنية


وأكد رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني أن القضية الفلسطينية وموضوع القدس أمر في غاية الأهمية، وأن أي إجراءات تستهدف تغيير الوضع القائم في القدس، ستقوض مساعي تحقيق السلام، وتترك انعكاسات سلبية على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، والعين غازي الطيب عضو لجنة الأخوة الأردنية الباكستانية في مجلس الأعيان، وأعضاء الوفد المرافق لرئيس مجلس الشيوخ الباكستاني.