يوفينتوس في مواجهة حذرة مع اولمبياكوس

رياضة

نشر: 2017-12-05 09:01

آخر تحديث: 2017-12-05 09:01


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

سيكون مصير يوفنتوس الإيطالي، بين يديه عندما يسافر إلى بيرايوس الثلاثاء لمواجهة أولمبياكوس اليوناني، في المجموعة الرابعة، خلال الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تشهد لقاء هاما بين برشلونة وضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وبعد أن ضمن برشلونة تأهله والصدارة في الجولة السابقة بتعادله مع فريق "السيدة العجوز" في تورينو، سينال بطل ايطاليا البطاقة الثانية في حال فوزه على اولمبياكوس الذي فقد أي فرصة (نقطة واحدة)، وذلك بغض النظر عن نتيجة سبورتينغ في "كامب نو".

كما سيضمن فريق المدرب ماسيميليانو أليغري تأهله حتى في حال الخسارة، شرط عدم فوز سبورتينغ وذلك لأن تعادل الفريق البرتغالي في "كامب نو" سيجعله على المسافة ذاتها من منافسه الإيطالي ولكل منهما ٨ نقاط لكن الأخير يتمتع بأفضلية المواجهتين المباشرتين بينهما كونه فاز ذهابا ٢-١.

ومن المؤكد أن يوفنتوس في وضع أفضل من سبورتينغ على كافة الأصعدة، لأن النادي البرتغالي يحتاج الى الفوز على العملاق الكاتالوني الذي لم يذق طعم الهزيمة في المسابقة على ملعبه في مبارياته الـ٢٣ الأخيرة، وتحديدا منذ ايلول/سبتمبر ٢٠١٣، كما أن الفريق البرتغالي لم يحقق أي فوز في الأراضي الإسبانية في ١١ زيارة (٨ هزائم و٣ تعادلات)