Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين | رؤيا الإخباري

برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين

اقتصاد
نشر: 2017-12-04 16:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
تحرير: أمين العطلة
برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين
برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، قام برنامج "رعاية" لتغطية علاج مرض السرطان والتابع لمؤسسة الحسين للسرطان، بتوقيع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين، الإثنين، حيث ستقوم النقابة بموجب الاتفاقية بضم منتسبي التأمين الصحي فيها إلى برنامج رعاية.

وقالت سمو الأميرة غيداء طلال: "نقدر جهود نقابة المهندسين الأردنيين في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وحرصهم على إعطاء منتفعي النقابة أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال التعاون مع برنامج رعاية".

وأفاد المهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين أن مركز الحسين للسرطان صرح طبي نعتز به، وأن نقابة المهندسين تفتخر بكونها أول نقابة تقوم بالتوقيع على اتفاقية مع برنامج رعاية من أجل تقديم الرعاية الطبية لمنتفعي النقابة والبالغ عددهم خمسة وعشرون ألف منتفع، وإن النقابة تتطلع لشمول هذه الخدمة لكافة منسبيها مستقبلا وليس فقط منتفعي صندوق التامين الصحي.

 

برنامج رعاية يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين

وقد وقع الاتفاقية، السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، والمهندس ماجد الطباع نقيب المهندسين الأردنيين.

ويذكر أن برنامج رعاية لتغطية علاج مرض السرطان وهو برنامج تأميني غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.

أخبار ذات صلة

newsletter