Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا تنعقد في البحر الميت الخميس | رؤيا الإخباري

الجمعية العمومية لاتحاد غرب اسيا تنعقد في البحر الميت الخميس

رياضة
نشر: 2017-12-04 11:06 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
الامير علي بن الحسين
الامير علي بن الحسين

يترأس سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا اجتماعا للجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا "واف"، عند الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل.

ويعقد الاجتماع في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، بحضور رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا.

ووفق امانة سر اتحاد غرب اسيا فان الاجتماع يشهد مناقشة العديد من الملفات المدرجة على جدول الأعمال، من أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، اضافة إلى استعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الثلاثة أعوام السابقة، وكذلك عرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

كما يبحث الاجتماع كافة مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض واقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها وتعنى بعامي 2017 و2018 وتهدف في مجملها الى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشياً مع التوجهات والمبادئ الرئيسية التي انبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.

ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم "واف" لبطولاته على صعيد الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تساهم بالتأكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.


إقرأ أيضاً: منتخب النشامى يتجمع 17 الشهر الحالي استعدادا لمواجهة ليبيا


ويُعقد عند الرابعة مساء الخميس المقبل في المكان ذاته، مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات، مؤتمراً صحفياً للحديث عما تضمنه اجتماع الجمعية العمومية.

أخبار ذات صلة

newsletter