Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يواجهون ليبيا ودياً الشهر المقبل | رؤيا الإخباري

النشامى يواجهون ليبيا ودياً الشهر المقبل

رياضة
نشر: 2017-11-27 10:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

وصل اتحاد كرة القدم الى مراحل متقدمة في سعيه لاقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني ونظيره الليبي يوم 25 كانون اول المقبل في العاصمة عمان، ضمن استعدادات النشامى لكأس آسيا 2019.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة جمال ابو عابد، على خيار ترتيب لقاء ودي للنشامى خلال الشهر المقبل، لرفع مستوى التحضير لكأس آسيا 2019، في ظل قلة ايام الفيفا خلال العام القادم.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان الاتحاد الليبي ابدى موافقته لخوض المباراة التي تأتي ضمن برنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة ابو عابد تأهباً للنهائيات القارية، بانتظار ان يصل المنتخب الضيف الى العاصمة عمان 22 القادم.


إقرأ أيضاً: منتخب النشامى يتقدم ستة مراكز على سلم التصنيف الدولي


و اضاف طلال بان اتحاد الكرة انجز كافة التفاصيل مع نظيره الليبي الذي سيأتي بتشكيلته الاساسية رغم ان موعد اللقاء خارج ايام الفيفا، بانتظار ارسال خطاب الموافقة الرسمية خلال الايام القليلة القادمة.

يذكر ان تجمع المنتخب خلال الشهر المقبل ينسجم مع جدولة البطولات المحلية وفترة التوقف، الى جانب برنامج اعداد منتخب (ت23) والذي يستعد لخوض نهائيات آسيا مطلع العام القادم في الصين.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن تأهله الى كأس آسيا 2019 بعد فوزه على كمبوديا 1-0 في الجولة الخامسة من التصفيات، بانتظار لقاءه الاخير نهاية اذار القادم امام فيتنام بالعاصمة عمان.

أخبار ذات صلة

newsletter