Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العقبة تستضيف البطولة العربية للجولف | رؤيا الإخباري

العقبة تستضيف البطولة العربية للجولف

رياضة
نشر: 2017-11-27 10:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

تستعد العقبة لاستضافة النسخة السابعة والثلاثين من البطولة العربية للجولف للرجال والتي ينظمها الاتحاد الأردني للعبة في ملاعب واحةخلال الفترة من 29 الجاري إلى الثاني من الشهر المقبل.

وستشهد البطولة مشاركة 12 دولة عربية هي العراق، فلسطين ، لبنان ، السعودية ، الإمارات ، قطر ، عمان ، مصر ، البحرين ، تونس ، المغرب إضافةً إلى الأردن.

ومنح الاتحاد العربي للجولف الاردن، شرف استضافة النسخة السنوية من بطولته لهذا العام وذلك بعد التطور الكبير في المستوى التنظيمي لاتحاد اللعبة لمختلف المسابقات التي نظمها مؤخراً.


إقرأ أيضاً: الكردي يتوج بلقب البطولة العربية للجولف


بدوره حرص اتحاد الجولف على تنظيم البطولة العربية ليؤكد قدرة الأردن على استضافة أكبر مسابقات الجولف على مستوى المنطقة رغم أنه لم يكمل عامه الأول من تأسيسه.

وستكون الأنظار مصوبة خلال فترة البطولة نحو لاعب المنتخب الوطني الشاب ، شيرجو الكردي ، الذي ظفر قبل أيام بلقب البطولة العربية للشباب والتي استضافتها تونس.

ويعتبر "شيرجو" البالغ من العمر 14 عاماً من أفضل المواهبة الشابة في رياضة الجولف على مستوى المنطقة حيث حقق العديد من الانجازات في فترة قياسية سواء في مشاركاته الخارجية أو في مكان اقامته ببريطانيا.

وسيقام على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجولف وانتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد.

أخبار ذات صلة

newsletter