Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي.. صور | رؤيا الإخباري

اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي.. صور

اقتصاد
نشر: 2017-11-23 18:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت قناة رؤيا ومركز الإسعاف الجوي اتفاقية شراكة تهدف إلى تسليط الضوء على إنجازات المركز وزيادة وعي المواطن بالخدمات التي يقدمها المركز وآلية طلب الخدمة والإستفادة من الخدمات التي يقدمها مركز الإسعاف الجوي، ودعم المجتمع من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وترمي الاتفاقية التي وقعها مدير عام رؤيا م.فارس الصايغ والرئيس التنفيذي للمركز الكابتن رامي العموش إلى تشجيع المؤسسات الوطنية على توقيع إتفاقيات تعاون مع المركز من خلال تأمين الموظفين أو تقديم دعم للمجتمع المحلي، وتشجيع المستشفيات في جميع المحافظات على إعداد مھبط للطائرات.

ويملك المركز طائرتين وأكثر من 45 مهبط طائرة داخل الأردن، ويسعى في المستقبل القريب إلى أن يقدم خدمة الإسعاف الجوي مجانا لأي شخص موجود داخل الأردن مجانا، حيث نفذ 70 حالة خلال عام 2017 .

ويمكن للراغبين بالاطلاع أو الاستفادة من خدمات المركز بالتواصل من خلال الخط الساخن على الهاتف 4792000 - 06، بالإضافة إلى صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي، والموقع الالكتروني http://jaac.jo/.

وأسس مركز الإسعاف الجوي الأردني بمبادرة ملكية سامية من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حيث تم انشاء المركز بموجب نظام خاص كمركز حكومي يتمتع باستقلال مالي وإداري.

ويهدف المركز إلى تقديم الخدمات المتخصصة لعمليات الإنقاذ والإسعاف الجوي ونقل المصابين، خاصة من المناطق النائية إلى المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، إلى جانب مساندة الأجهزة الأمنية أثناء قيامها بواجباتها .

وحضر توقيع الاتفاقية السيد أسامة العبد الله المدير المالي، والكابتن أحمد الحموري مدير العمليات، والسيد سيروب أفاكيان مدير التسويق.

اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي

اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي

اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي

اتفاقية شراكة بين رؤيا ومركز الإسعاف الجوي

أخبار ذات صلة

newsletter