Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبو غوش يشارك في بطولة ساحل العاج | رؤيا الإخباري

أبو غوش يشارك في بطولة ساحل العاج

رياضة
نشر: 2017-11-21 13:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
أبو غوش - ارشيفية
أبو غوش - ارشيفية

يستعد لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو والبطل الأولمبي أحمد ابو غوش للمشاركة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة جراند بريكس التي تقام في ساحل العاج.

ويغادر ابو غوش عمان يوم الاثنين المقبل، للمشاركة بفعاليات البطولة التي تتطلق اعتبارا من الثاني من الشهر المقبل، بمشاركة نخبة اللاعبين في العالم.

ويسعى البطل الاردني صاحب الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016 لإجراء تدريبات مكثفة في ساحل العاج للتأقلم على الاجواء قبل خوض المنافسات التي يسعى فيها ابوغوش لتحقيق نتائج تليق بسمعة التايكواندو الاردنية.

وسبق لأبو غوش وان شارك في بطولة "جراند بريكس" الاولى التي اقيمت في مانشستر حيث فاز بالميدالية الذهبية، وحصل على الميدالية البرونزية في "جراند بريكس" الثانية التي اقيمت في روسيا، ولم يشارك في "جراند بريكس" الثالثة، بانتظار "جراند بريكس" الرابعة والأخيرة التي تقام في ساحل العاج.

ويسعى ابو غوش لتحقيق نتيجة متميزة في البطولة المقبلة، لتحسين تصنيفه العالمي، علما أن البطل الاولمبي يحتل حاليا المركز الرابع على التصنيف الاولمبي عالميا، فيما يحتل المركز الثاني على صعيد الوزن العادي.

ويشرف على تدريب ابو غوش في بطولة ساحل العاج، رئيس مدربي المنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف الذي يعتبر الجندي الذي يقف خلف انجازات ابو غوش في البطولات العالمية والاولمبية.

الى ذلك عاد المنتخب الوطني للتايكواندو الى عمان قادما من كرواتيا واليونان، بعد المشاركة في البطولتين الدوليتين اللتين اقيمتا هناك، حيث حصد ابطال المنتخب العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.


إقرأ أيضاً: ريال مدريد يبحث عن التأهل في دوري أبطال أوروبا


ووضع العساف، خطة اعداد جيدة للمنتخبات الوطنية، استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة، بحيث يخضع المنتخب الوطني لفترة اعداد تمتد لشهرين استعدادا للمشاركة الرسمية المقبلة.

يشار إلى أن المنتخبات الوطنية للتايكواندو، تحظى باهتمام كبير من قبل رئيس الاتحاد سمو الامير راشد بن الحسن الذي يحرص على متابعة كل كبيرة وصغيرة، ما ساهم في تطوير اللعبة وحصد الالقاب الاولمبية والعالمية.

 

أخبار ذات صلة

newsletter