ردود أفعال التواصل الاجتماعي حول حديث الخرابشة عن تعرض فتاة للتحرش.. فيديو

هنا وهناك

نشر: 2017-11-21 10:24

آخر تحديث: 2017-11-21 10:24


تحرير: عبير أبو طوق

صورة من الحلقة على القناة الالمانية
صورة من الحلقة على القناة الالمانية
Article Source المصدر

أثارت مداخلة النائب السابق المحامي محمود الخرابشة، في حلقة تلفزيونية لصالح قناة "دويتشيه فيله الألمانية" عن تعرض فتاة تبلغ من العمر ٢١ عاما، للتحرش في الأردن.

حيث أثارت مداخلة المحامي الخرابشة رواد أفعال على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

وأثناء سرد الفتاة لقصتها انفعل الخرابشة من حديث الفتاة، الأمر الذي أثار غضبه.

واعتبر مقدم البرنامج، أن حديث الخرابشة يحمل إساءة لضيفاته، الأمر الذي أغضب الخرابشة، وتطور الخلاف بين الخرابشة والمذيع، ليقرر الخرابشة مغادرة الاستوديو.

جلال الخصاونة كتب يجب على نائب مخضرم ومحامي وقانوني ان يحاور بالحجة والبرهان وليس بهذه الطريقة التي تعود نوابنا استخدامها بكل اسف و هي الصراخ و الطلوع بالعالي... اذا النواب هيك بتتصرف شو نقول عن باقي الناس.

عمر العساسفة، كتب بالله بدي اسأل الخرابشة و امشي معاه انه البنت مش اردنية بس لما قال الاردنيات ما بطلعن على الاذاعات و الي نسمع نداءاتهن من الغارمات و العاطلات عن العمل و الي بدها تنقذ اسرتها من الجوع و الفقر مش اردنيات كمان انتفض و امتعض عشان البنت جابت سيرة الشرطة ؟؟؟ لو عنده ادنى اسلوب حوار كان ناقشها نقاش محترم و قدر يكشف انها تلفيق بس للاسف هاظ الواقع

يونس العمري كتب نعم تحية للنائب الخرابشة هي وحده ساقطة والي معها أسقط منها وما بطلعلها تحكي باسم الأردنيات بدل ماتطلع تحكي بهيك قناه تروح على القضاء وتشوف إذا ثبت كلامها شو هو مصير الشرطي إذا فعلا صحيح في شرطي بالموضوع.

ديما علم فراج كتبت كم كنت أتمنى من النائب الذي احترم ان يمسك أعصابه نعم ذكر الفتاة ان الشرطي حاول ان يتحرش فيها مستفز جدا لكنها لم تعمم وقالت الشرطي ولَم تقل الأجهزة الأمنية.

ولا ننكر هناك اخطاء فردية ممكن ان تحصل لكن ردة فعل النائب كانت مسيئة هل يعلم سعادته احيانا بنت عمرها ١٠ أعوام ممكن ان تتعرض للاغتصاب او التحرش؟ ياريتك لم تنسحب وياريتك سمعت منها الانسحاب ضعف سعادتك وليس قوة شخصيا احترم كل فتاة تتعرض للتحرش و ترضى ان تتكلم بالموضوع الله يعين الناس على مصايبهم دورنا جميعا أن نقف مع الضعيف لياخذ حقه المغتصب والمجرم لا يحترم جنسية الفتاة او عمرها او اصلها او فصلها ما حدا على راْسه خيمة ياريتك عديت للعشرة #بس_بقول أتمنى عدم الاساءة واحترام الحوار وانا غير مسؤولة عن اي تعليق سيّء

يارا حداد كتبت فيديو جد بصدم! معقول هاد التصرف من نائب مثل محمود الخرابشه؟ بدل ما يسمع ويجاوب بطريقة حكيمه بنفعل هيك وبسئ للبنت وبترك البرنامج؟ والبنت ما أساءت هي حكت الصح وكل البنات بمروا بهالمواقف واصغر من ٢١ سنه كمان. انا مره وقفني شرطي سير عأساس بده يخالفني وكنت يمكن ٢٠ سنه.. سألته انا ايش مخالفه.. حكالي ولا شي بس حبيت اشوف عيونك بلا نظارات!! شو رأيك؟؟

شادن سامي كتبت اولا انكار المشكلة هادا بحد ذاتو مصيبة لانو التحرش جريمة بحق كل أُنثى. ثانيا لو النائب يمثل المجتمع الاردني كان الاجدى بحضرته الدفاع عنها وحمايتها وطمأنتها أن المستقبل أفضل وتشجيع أي أنثى مثلها على عدم الخوف وتقديم شكوى. في الوقت نفسه، تصرف رجل الأمن هو تصرف فردي لا يجوز تعميمه.

احمد الغلاييني كتب عزيزي محمود الخرابشة ،، لما الشرطة تستغرب انه بنت تشتكي تم التحرش بها حتى المتحرش استغرب ،،، ولما تكون الدولة مافيها قانون واضح وصريح يجرم المتحرش بشكل مباشر عندها انت في #الاردن ،، بناتنا بطلعن على الاذاعة والتلفزيون وبوصلوا رسالتهم وبشرفوا اكبر معترض واولهم انت ،، ساعتها دولتنا محترمة او لأ

زيدون كرادشة كتب "تحرش ديجتالي"