Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'ميناء حاويات العقبة' ضمن القائمة النهائية لجائزة لويدز | رؤيا الإخباري

'ميناء حاويات العقبة' ضمن القائمة النهائية لجائزة لويدز

اقتصاد
نشر: 2017-11-19 18:26 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة عن إدراجها ضمن القائمة النهائية لنيل جائزة لويدز لجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة "الأمن والسلامة"، وذلك بفضل التزامها الكبير بتحقيق التميز على جميع المستويات، وبرفع معايير الصحة والسلامة اللتان تحكمان الطريقة التي تتم بها أعمالها.

وقال مدير الاعلام والاتصال بالشركة ايهاب رواشده ان الشركة حصلت على هذه الجائزة بفضل عملها المستمر على تحسين صحة وسلامة موظفيها داخل وخارج الميناء، مشيرا الى إنها لم تشهد وقوع أي حالة وفاة خلال العام 2016، كما أنها تمكنت من تخفيض الوقت الضائع جراء الانقطاع عن العمل بسبب الإصابات ليصل إلى 1.34 لكل مليون ساعة بالمقارنة مع 1.65 عام 2015 وبتحسن بلغت نسبته 18%.


إقرأ أيضاً: تراجع حركة الاستيراد والتصدير في العقبة


وبين الرواشده ان الشركة اشركت ما نسبته 15% من موظفيها في لجان مشتركة بين العمال والإدارة تعنى بالصحة والسلامة، الأمر الذي أدى إلى مضاعفة عدد ملاحظات وإبلاغات رصد السلامة التي أسفرت عن تصحيح السلوكيات والظروف غير الآمنة، والتي وصلت إلى 5,681 ملاحظة وإبلاغاً، أي ضعف ما تم رصده وتسجيله في العام 2015.

وزاد ان الشركة تمكنت من تدريب جميع الموظفين والمقاولين على إجراءات الصحة والسلامة لرفع مستوى الوعي لديهم حول الجوانب الرئيسية لمختلف عملياتها وصولاً إلى ما نسبته 100% من التدريب.

أخبار ذات صلة

newsletter