Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غوفين يفاجئ فيدرر ويبلغ نهائي البطولة الختامية للتنس | رؤيا الإخباري

غوفين يفاجئ فيدرر ويبلغ نهائي البطولة الختامية للتنس

رياضة
نشر: 2017-11-19 07:44 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ديفيد غوفين أمام فيدرر
ديفيد غوفين أمام فيدرر

حقق البلجيكي ديفيد غوفين أكبر انتصار في مسيرته الاحترافية بفوزه على روجر فيدرر بـ2-6 و6-3 و6-4 في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال السبت.

ولم يرشح الكثيرون المصنف الثامن على العالم للفوز على اللاعب السويسري الذي لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات للمرة العاشرة في البطولة.

وفي المقابل خسر غوفين كافة اللقاءات الستة السابقة أمام فيدرر لكنه حقق عودة لا تنسى عقب تفوق اللاعب السويسري عليه في المجموعة الأولى.

وتعني عودته في النتيجة أن اسما جديدا سيتم وضعه على الجائزة هذا العام خاصة وأن المباراة الثانية في الدور قبل النهائي التي ستقام في وقت لاحق اليوم ستشهد مواجهة بين ثنائي يظهر في البطولة لأول مرة ويتألف من غريغور ديميتروف وجاك سوك.

وقال غوفين الذي فاز على نادال، الذي يعاني على الصعيد البدني "الاثنان في غاية التميز. إنها المرة الأولى (التي يحقق فيها الفوز) على رفائيل. ثم الفوز في الدور قبل النهائي أمام روجر فيدرر هنا في مثل هذه البطولة الكبيرة. عايشت لحظة مثالية".

وأضاف "أنه أكبر انتصار في مسيرتي بكل تأكيد".

وعانى غوفين من إصابة غريبة خلال بطولة فرنسا المفتوحة بعد تعثره في غطاء الملعب ليصاب بالتواء في الكاحل قبل أن يغيب عن بطولة ويمبلدون للتعافي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter