Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذهبيتان وثلاث فضيات لمنتخب التايكواندو باليونان | رؤيا الإخباري

ذهبيتان وثلاث فضيات لمنتخب التايكواندو باليونان

رياضة
نشر: 2017-11-18 23:51 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ذهبيتان وثلاث فضيات لمنتخب التايكواندو باليونان
ذهبيتان وثلاث فضيات لمنتخب التايكواندو باليونان

حقق منتخبنا الوطني للتايكواندو مساء اليوم السبت، خمس ميداليات "ذهبيتان وثلاث فضيات" في ثاني أيام بطولة اليونان المفتوحة للتايكواندو والمصنفة من العيار النجمة الواحدة والتي تشهد مشاركة نحو الف لاعب ولاعبة.

وجاءت هذه الميداليات عن طريق اللاعبين: صالح الشرباتي وأنس عداربة "ذهبية"، اما أحمد أبوغوش وزيد مصطفى وجوليانا الصادق "فضية".

ونجح "الشرباتي" في تحقيق أربع انتصارات كان أهمها فوزه في النهائي على اللاعب الأمريكي المخضرم ستيفن لوبيز صاحب ذهبيتي دورتي الألعاب الأولمبية، سيدني وأثينا وبطل العالم في خمس مناسبات.

بدوره نال اللاعب عداربة الميدالية الذهبية حيث فاز في ثلاث مواجهات وفي النهائي تقابل مع بطلنا الأولمبي، أحمد أبو غوش، الذي فضل الانسحاب أمام زميله ليحصل "عداربة" على نقاط الانتصار كاملةً والتي من شأنها تحسين تصنيفه الدولي فيما ستتنقل النقاط التي تحصل عليها "أبو غوش" إلى تصنيف وزنه الأولمبي.

وفاز كذلك زيد مصطفى خسر النهائي أمام لاعب يوناني ليكتفي بالفضية.

وجاءت اخر الميداليات عبر اللاعبة جوليانا الصادق حيث فازت في مواجهتين قبل أن تخسر النزال النهائي أمام اللاعبة الأمريكية بيج ماكفرسون صاحبة الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية "لندن".

وارتفع رصيد الأردن من الميداليات في بطولة اليونان إلى سبع ميداليات حيث كانت بانا ضراغمة قد أحرزت يوم أمس ميدالية فضية فيما نال لؤي نزال الميدالية البرونزية.

وتختتم المشاركة الأردنية في بطولة اليونان يوم غد، من خلال ثلاثة لاعبين وهم: حمزة قطان وعائشة السدة ونتالي حميدي.


إقرأ أيضاً: ثلاث ذهبيات وبرونزيتان .. حصاد 'الناشئين والناشئات' بالبطولة العربية لألعاب القوى


أخبار ذات صلة

newsletter