Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توضيح من السير بشأن مخالفات قطع الإشارة الضوئية - فيديو | رؤيا الإخباري

توضيح من السير بشأن مخالفات قطع الإشارة الضوئية - فيديو

الأردن
نشر: 2017-11-15 16:25 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
من الفيديو
من الفيديو

نبهت ادارة السير المركزية المواطنين من ارتكاب إحدى المخالفات والوقوع فيها دون قصد وعدم انتباه منهم بحيث تسجل بحقهم مخالفات على أثرها والتي يمكن تلافيها بقليل من الحيطة والالتزام.

وقالت انه لوحظ في الآونة الأخيرة اعتراضات من بعض الإخوة السائقين سجلت بحقهم مخالفات تجاوز الإشارة الضوئية حمراء وعند العودة لتسجيلات الكاميرات المرورية والتحقق منها تبين انها مخالفات محقة قامت الكاميرات برصدها بسبب تجاوزهم الاشاره والوقوف امامها.


إقرأ أيضاً: إدارة السير: 6 ملايين مخالفة سير و750 وفاة العام 2016


واضافت ان تجاوز عامود الإشارة الضوئية بجسم المركبة يعتبر مخالفة كما ان تلك المخالفة تؤدي الى ازدحامات وإعاقات على المسارب الأخرى التي تشهد حركة سير من جميع الاتجاهات، داعية مستخدمي الطريق الالتزام بالوقوف قبل عامود الإشارة الضوئية وعدم تجاوز جسم المركبة له تجنبا لتسجيل المخالفات بحقهم.

وأكدت ادارة السير المركزية انه سيتم كذلك التنسيق مع وزارة البلديات والأشغال العامة وأمانة عمان الكبرى لتوضيح الخطوط على جميع الإشارات الضوئية والتي يجب على جميع السائقين الالتزام بها وعدم تجاوزها أثناء إعطاء اللون الأحمر للإشارة الضوئية بخطوط واضحة ذات الوان مميزة تساعد السائقين على الالتزام بها وعدم تجاوزها.


أخبار ذات صلة

newsletter