Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدفاع المدني: وفاة و107 إصابات خلال الـ24 الماضية | رؤيا الإخباري

الدفاع المدني: وفاة و107 إصابات خلال الـ24 الماضية

الأردن
نشر: 2017-11-15 08:53 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(155) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(107) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور.

في حين تم التعامل مع (394) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة مأدبا

توفي شخص يبلغ من العمر (25) عاماً اثر إصابته بجروح وكسور بالغة في الجسم نتيجة تعرضه لحادث تدهور مركبته بمنطقة القسطل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة بلعما ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري ومستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.


إقرأ أيضاً: إصابتان بحادث دهس في اربد


إصابة (6)أشخاص اثر حادث تصادم في الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة جسر الثنية ، نتج عنه إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter