Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج أبو حصوة | رؤيا الإخباري

الحواتمة يكرم بطل العالم في الكيك بوكسينج أبو حصوة

رياضة
نشر: 2017-11-13 17:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة في مبنى المديرية اليوم لاعب قوات الدرك الحائز على ذهبية العالم في الكيك بوكسينج عدي أبو حصوة.

وقال اللواء الركن الحواتمة، لدى استقباله فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج الذي أنهى للتو مشاركته في بطولة العالم التي أقيمت في هنغاريا: إن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لن تدخر جهدا في دعم منتسبيها وتبني الشباب الرياضي القادر على العطاء، وتزويده بكافة وسائل التمكين، ومستلزمات النجاح.

واضاف اللواء الركن الحواتمة، إن جلالة القائد الأعلى هو الداعم الأول للشباب الأردني، وإن جميع الجهود المبذولة في هذا المجال ما هي إلا نتاج توجيهات جلالته، ودعمه، ورعايته لأبنائه في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وأشاد اللواء الركن الحواتمة بجهود الإداريين والمدربين واللاعبين التي توجها تحقيق هذا الإنجاز الكبير مؤكداً على قدرة الشباب الأردني على الوصول إلى أعلى المستويات، وبأنه لا مكان للتذرع بقلة الإمكانيات والموارد، إذا توافرت عناصر الإرادة والتصميم.

كما كرم اللواء الركن الحواتمة لاعب قوات الدرك على خلف الحاصل على الميدالية البرونزية في نفس البطولة، وباقي لاعبي فريق قوات الدرك للكيك بوكسينج متمنياً لهم التوفيق في المشاركات القادمة ومتعهدا باستمرار توفير الدعم لهم ومساندتهم في كل الظروف.

وشارك فريق الدرك في بطولة العالم – هنغاريا 2017 من خلال وفد ترأسه المقدم إبراهيم الخرشة، وضم الرائد نزار العدوان، و المدرب رائد الدبج، واللاعبين علي احمد خلف، وعدي ابو حصوة، وموسى محمد ، و محي الدين ، وإبراهيم زايد ، ومحمد زياد.

وتمكن أبو حصوة من خطف الميدالية الذهبية لوزن 65 كغم في البطولة بعد فوزه الساحق بنتيجة 3-0 على بطل العالم السابق وحامل ذهبية آسيا الكازخستاني تيوبي لايف ديدار، و على الكندي براندون ليمان 3- صفر، وعلى كل من بطلي روسيا وبيلاروسيا بذات النتيجة 2-1 .

واستطاع لاعب الدرك على خلف حصد الميدالية البرونزية بعد فوزه في افتتاح البطولة على الايطالي روبيرتو ترانكويلو 3-صفر ، وعلى بطل بلغاريا 2-1، وخسارته في قبل النهائي بصعوبة أمام بطل سلوفاكيا 1-2.

وكان فريق الدرك للكيك بوكسينغ قد ظفر في وقت سابق ببطولة الأندية العربية، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني .

أخبار ذات صلة

newsletter