'العمل' تنظم معرضا تشغيليا يوفر نحو 300 فرصة عمل

اقتصاد
نشر: 2017-11-13 09:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تنظم وزارة العمل بالتعاون مع لجنة خدمات حي الامير حسن/مخيم النصر معرضا تشغيليا تشارك فيه 31 شركة لتوفير نحو 300 فرصة عمل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/11/2017 في مقر المبنى الاستثماري لنادي ولجنة خدمات حي الأمير حسن الكائن في مخيم النصر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وقالت الوزارة في بيان لها هذا الاثنين ان هذا المعرض يأتي للمساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعت وزارة العمل المهتمين من الشباب الاردني التوجة لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث من المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة قرابة 300 فرصة عمل في عدد من المهن مثل موظفي امن وحماية ،عمال مطاعم ،موظفين مبيعات ، امناء صناديق ،عمال تحميل وتنزيل، سائقين، عمال مستودعات، ، ممرضين،علوم طبية وصيدلية ، قصابين،عمال تعبئة وتغليف، عمال نظافة، فني سلامة وصحة مهنية وعدد من المهن الاخرى.

ودعت الوزارة الباحثين الأردنيين إلى زيارة المعرض للتعرف إلى الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo.

أخبار ذات صلة

newsletter