منتخب السلة يلاقي العراق ودياً

رياضة

نشر: 2017-11-12 09:51

آخر تحديث: 2017-11-12 09:51


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

يواجه المنتخب الوطني لكرة السلة نظيره العراقي ودياً، ضمن المعسكر التدريبي الذي يجريه في تركيا تحضيرا لخوض منافسات تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد دخل اجواء المعسكر التدريبي يوم الاربعاء الماضي ويضم الفريق في صفوفه اللاعبين أحمد حمارشة، موسى العوضي، محمود عابدين، محمد شاهر، أمين أبو حواس، سامي بزيع، يوسف أبو وزنة، مالك كنعان، يزن الطويل، يوسف العواملة، أشرف الهندي وأحمد عبيد.

وسبق أن خاض المنتخب الوطني مواجهة ودية مع احد اندية الدرجة الاولى في تركيا وخسرها، ومن المنتظر أن يخوض مباراتين خلال الاسبوع الجاري للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية قبل التوجه الى بيروت للقاء المنتخب السوري في مستهل مشواره يوم (٢٣) المقبل.

الى ذلك عقدت امس اللجنة المؤقتة اجتماعها الاول، امس، برئاسة محمد عليان، حيث تم خلاله وضع خطة العمل للمرحلة المقبلة بالاضافة الى توزيع المناصب الادارية، وتضم اللجنة كل من أحمد تيجاني، نور كيال، نبيل أبو العطا، دينا هلسة، عمر شقم، مروان معتوق، صليبا عميش ومعتصم سلامة، كما عقد امس في مقر الاتحاد اجتماعا لحكام الطاولة والساحة، حيث تم اطلاعهم على التعديلات الجديدة في القانون.