نتائج مميزة لمنتخب التايكواندو في كرواتيا

رياضة

نشر: 2017-11-12 09:47

آخر تحديث: 2017-11-12 09:47


نتائج مميزة لمنتخب التايكواندو في كرواتيا
نتائج مميزة لمنتخب التايكواندو في كرواتيا
Article Source المصدر

حقق المنتخب الوطني للتايكواندو ميداليتين ذهبية وأخرى فضية في بطولة كرواتيا المفتوحة والمصنفة من العيار النجمة الواحدة G١ الذي يشارك بها أكثر من ١٠٠٠ لاعباً ولاعبةً من مختلف دول العالم من بينهم العديد من أصحاب الميداليات في بطولة العالم ودورة الألعاب الأولمبية الأخيرة .

ونجحت لاعبة المنتخب الوطني للناشئين ، راما أبو الرب ، في حصد الميدالية الذهبية لوزن تحت ٥٥ كغم ، فيما نال لاعب منتخب الرجال ، حمزة قطان ، الميدالية الفضية في وزن فوق +٨٧ كغم وفقاً للإدارية المرافقة للمنتخب الوطني ، فرح الأسعد.
واستهلت "أبو الرب" مشوارها في بطولة كرواتيا بالفوز على اللاعبة الكرواتية كريستينا نيسفيتش بنتيجة ٢٦-٤ ، قبل أن تتغلب في الدور ثمن النهائي على الألمانية كاتارينا بورمان بنتيجة ٢٧-١٢.
وواصلت "أبو الرب" تفوقها ونجحت في التغلب على الألمانية الأخرى جولين ليتنر بنتيجة ٢٠-٠ في ربع النهائي ، قبل أن تفوز في الدور نصف النهائي على اللاعبة الكرواتية أنتونيا كراجنوفيك بنتيجة ٥-٤.
ولم تجد راما أبو الرب صعوبة في تجاوز عقبة اللاعبة البلجيكية إويلينا كرينسكا لتفوز عليها في النهائي بنتيجة ٢٣-٨ وتحرز الميدالية الذهبية لهذا الوزن.
من جانبه ، تغلب حمزة قطان في نزاله الأول على اللاعب الفرنسي يوان ميانجو بنتيجة ٢٣-٣ وفي نصف النهائي على اللاعب الكرواتي ايفان رادوس بنتيجة ٢٨-٧ ، قبل أن يخسر المباراة النهائية على يد بطل العالم وصاحب الميدالية الفضية في أولمبياد ريو الماضية لاعب النيجر ، يوسفو عبد الرزاق ، بنتيجة ٩-٧ ، ليكتفي "قطان" بالميدالية الفضية.
بدوره خرج صالح الشرباتي من الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت ٨٠ كغم ، بعد فوزه على كلاً من البيلاروسي بريس سميشكو بعدم التكافؤ والبولندي هوبيرت سكرزيدلوسكي بعدم التكافؤ كذلك قبل أن يخسر أمام الصربي بوديمير كريفوكوكا بنتيجة ٣٢-٢٠.
وحقق كلاً من جوليانا الصادق (-٦٧ كغم) و روسلان لبزو (-٥٨ كغم) و عائشة السدة (-٦٨ كغم) ومصطفي اللحام (-٦٣ كغم) انتصاراً في مستهل مشوارهم في البطولة قبل خسارتهم النزال الثاني.