الأولمبي يختتم معسكره في العقبة

رياضة

نشر: 2017-11-12 09:42

آخر تحديث: 2017-11-12 09:42


الأولمبي يختتم معسكره في العقبة
الأولمبي يختتم معسكره في العقبة
Article Source المصدر

أختتم المنتخب الوطني ت ٢٣ عاماً معسكره التدريبي في مدينة العقبة، استعداداً للنهائيات الاسيوية التي تقام في الصين مطلع العام القادم.

وتخلل المعسكر الذي اقيم في العاصمة عمان والعقبة ٣ مباريات ودية، حيث واجه المنتخب الاول في عمان وانتهت المباراة ٣-٠ لصالح الاخير، قبل ان يواجه ذات راس مرتين في العقبة حيث فاز في اللقاء الاول ٣-١، وخسر الثاني ٠-١.

وأكد المدير الفني ايان برونسكيل ان المعسكر الحالي قد حقق الاهداف المرجوة، مشدداً على ضرورة مواصلة التحضير للنهائيات الاسيوية.

واضاف “بعد غياب ٦ لاعبين عن المعسكر، لالتحاقهم بالمنتخب الاول وللاصابة، كنا قادرين على العمل بشكل مكثف مع مجموعة اصغر سناً، حيث تواجد في المعسكر ٩ لاعبين مواليد عام ١٩٩٧ و ١٩٩٨ تطبيقاً للرؤيا طويلة الامد التي ينتهجها الجهاز الفني”

وبين برونسكيل ان اللاعبين الذين تم اخيارهم لهذا المعسكر كانوا في مراحل مختلفة من اللياقة البدنية، لذا تم التعامل بشكل فردي مع بعض اللاعبين وتطوير القدرات الفنية والبدنية.

ولفت المدير الفني ان المنتخب لعب ثلاث مباريات خلال خمسة ايام لادخال اللاعبين بأجواء مماثلة للنهائيات الاسيوية.. “بالرغم من ظهور التعب والارهاق في المباراة الاخيرة الا ان لاعبينا قدموا اداءً فنياً وتكتيكياً يرضي طموحتنا”.

وختم “انتهزنا الفرصة لاعادة اللاعبين الى انديتهم في وقت مبكر لمساعدتهم في مباريات الدوري المحلي، قبل الانقطاع في كانون الاول القادم، حيث نواصل الاستعدادات للنهائيات الاسيوية”.

يذكر ان قرعة النهائيات الاسيوية اوقعت المنتخب في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات العراق والسعودية وماليزيا، حيث تقام النهائيات في الصين خلال الفترة من ٩-٢٧ كانون الثاني ٢٠١٨.