مشاركة الرواشدة مع النشامى ضد كمبوديا لم تحسم بعد.. صور

رياضة

نشر: 2017-11-11 13:44

آخر تحديث: 2017-11-11 13:44


تحرير: محمد حسيبا

مشاركة الرواشدة مع النشامى ضد كمبوديا لم تحسم بعد
مشاركة الرواشدة مع النشامى ضد كمبوديا لم تحسم بعد
Article Source المصدر

صعد المنتخب الوطني لكرة القدم من تحضيراته لمواجهة المنتخب الكمبودي مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات القارة في الإمارات ٢٠١٩.

ويحتاج منتخبنا الوطني الى نقطة واحدة لضمان تأهله رسمياً إلى النهائيات وهو يتصدر المجموعة الثالثة بثماني نقاط بفارق الأهداف عن فيتنام فيما كمبوديا ثالثة بثلاث نقاط وأفغانستان رابعة بنقطتين.

المنتخب الوطني اجرى مرانه مساء السبت على ملعب المباراة في مدينة بنوم بينة الكمبودية وسط اجواء حارة نسبيا ورطوبة عالية حيث بدأ اللاعبين بالتأقلم على الأجواء وخصوصا انهم وصلوا كمبوديا من الأربعاء الماضي.

ويسعى المدير الفني جمال ابوعابد من خلال التدريبات المكثفة الوصول الى الجاهزية البدنية والفنية قبل اللقاء ليباشر بتدريبات الخطط الفنية للقاء التي ستكون هجومية كون المنتخب يحتاج الى انتصار يؤكد عودة الروح لمنتخب النشامى بعد سلسلة من النتائج المخيبة.

وأكد جمال ابوعابد خلال حديثه لرؤيا أن المنتخب الوطني لن يرضى بغير الإنتصار في لقاء كمبوديا رغم الظروف التي عاشها خلال الفترة الماضية ولكن الانتصار هو امر ضروري لحسم التأهل بشكل رسمي ولإعادة الهيبة للكرة الأردنية.

واضاف ابوعابد أن الفارق الفني يصب لمصلحة المنتخب الوطني ولكن لا يجب الاستهانة بالمنتخب الكمبودي الذي يتسلح بعاملي الارض والجمهور وهو يملك جمهور كبير يؤازره.

واشار ابوعابد ان جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء ولكن قضية مشاركة اللاعب يوسف الرواشدة لم تحسم بعد كونه يعاني من اصابة اثناء مشاركته مع فريقه الفيصلي في بطولة الدوري وهو لا يزال يخضع للعلاج.

وفي ذات السياق يواصل منتخبنا تدريباته بشكل يومي فيما سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة صباح الإثنين والإجتماع الفني في نفس اليوم.

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لكمبوديا

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لكمبوديا