Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
69 أصابة نتيجة 103 حادثا مختلفا | رؤيا الإخباري

69 أصابة نتيجة 103 حادثا مختلفا

الأردن
نشر: 2017-11-08 08:15 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (103) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(69) إصابة.

في حين تم التعامل مع (467) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.


إقرأ أيضاً: اصابتين بحادث تصادم في عجلون


إصابة شخص اثر حادث تدهور صهريج واشتعاله في العقبة

تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور واشتعال صهريجاً محملاً بـ (60) طن من مادة النفط الخام على الطريق الخلفي , مما أدى إلى إصابة السائق بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالته العامة متوسطة.

إصابة شخص اثر سقوطه عن الطابق الثاني في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث سقوط شخص يبلغ من العمر (32) عاما يحمل الجنسية المصرية عن الطابق الثاني لإحدى العمارات في منطقة ماركا الشمالية أثناء قيامة بأعمال الدهان ،مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض في مختلف إنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقلة إلى مستشفى ماركا الإسلامي وحالته العامة بالغة.

أخبار ذات صلة

newsletter