بالفيديو: أجمل الألعاب المجانية متعددة اللاعبين على أندرويد عبر واي فاي وبلوتوث والإنترنت

تكنولوجيا

نشر: 2017-11-08 00:57

آخر تحديث: 2017-11-08 00:57


تعبيرية
تعبيرية
Article Source المصدر

إذا كنت ترغب في لعب بعض الألعاب الممتعة والمذهلة عبر الإنترنت، لكنك لا تريد أن تستثمر في وحدة ألعاب أو جهاز كمبيوتر قوي، فأنت لا تحتاج لهذا بالفعل لأنه يمكنك أن تقوم ببعض الألعاب متعددة اللاعبين على هاتف أندرويد الخاص بك.

يمكنك أن تلعب مع الناس من جميع أنحاء العالم، ويمكنك أن تلعب مع أصدقائك عن طريق البلوتوث أو واي فاي، ويمكنك أن تلعب على جهاز واحد فقط مع صديقك، ويمكنك أن تلعب حتى مع الناس على منصات أخرى مثل IOS وهواتف ويندوز.


إقرأ أيضاً: لعبة Asphalt Street Storm Racing متوفرة الآن لجميع المستخدمين على أندرويد وآيفون ..فيديو


إذا كنت مهتماً فسنقدم لك مجموعة مثالية من الألعاب متعددة اللاعبين التي يمكن أن تمارسها مع أي شخص تريد.


أولاً: اللعب أونلاين

Modern Combat ٥: Blackout

أنت لا تحتاج إلى ألعاب مثل Call of Duty أو Battlefield على جهاز الأندرويد الخاص بك عندما يمكنك أن تلعب بالفعل لعبة مشابهة ومميزة مثل Modern Combat ٥: Blackout.

هذه واحدة من أكثر الألعاب المدهشة التي يمكنك أن تلعبها على جهاز أندرويد على الإطلاق.

فكرة اللعب المتعدد على الإنترنت مثال في التعاون مع أصدقائك والذهاب لمجابهة فريق الأعداء.

تمثل اللعبة حرب تكتيكية، لديك كل الأسلحة والمتفجرات في يدك وتحتاج إلى استخدام القوة النارية لتدمير أعدائك. يمكنك الدردشة مع أصدقائك.

اللعبة مجانية.

Mortal Kombat X

النصر الذي لا تشوبه شائبة هو ما تبحث عنه في لعبة مورتال كومبات إكس.

هي واحدة من أكثر الألعاب عنفاً ووحشية التي ستقابلها في أي وقت مضى. هذه اللعبة المميزة التي كانت تخص منصات اللعب الشهيرة، الآن أصبحت متاحة على جهاز الأندرويد الخاص بك، ويمكنك التغلب على أشكال الحياة المتهددة المتاحة في اللعبة.

اختر المقاتلين المميزين لك، واصنع فريقك من ٣ مقاتلين، ثم يمكنك المحاربة وجهاً لوجه ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. اكسرهم ودمرهم وقدم الأداء الأكثر وحشية في لعبة القتال الأسطورية هذه.

ثانياً: اللعب على نفس الجهاز

٢ Player Reactor

هي لعبة متعددة بسيطة ومباشرة والتي يمكنك التمتع بها على جهاز أندرويد واحد مع شخص آخر.

إذا كنت تريد أن تلعب لعبة مع صديقك فإن هذه اللعبة بالتأكيد تستحق المحاولة. هي تتألف من مختلف الألعاب المصغرة التي تشمل ألعاب التفاعل السريع، وألعاب التوافه وألعاب مطابقة اللون، وما عليك سوى أن تكون سريعاً مع رد فعلك والاستفادة من الضغطات قبل اللاعب الآخر.

أسرع لاعب في نهاية المطاف هو الفائز في هذه اللعبة التي رغم بساطتها إلا أنها تسبب الإدمان.

اللعبة مجانية.

Chain Reaction

هذه اللعبة سوف تأخذ كل وقتك لأنها تسبب الإدمان بشكل كبير جداً رغم أنها بسيطة كذلك.

يمكنك تشغيلها مع ما يصل إلى ٨ أشخاص. اللعبة تتمثل في وضع الأجرام السماوية الملونة الخاصة بك بطريقة لتدمير الأجرام السماوية الخاصة بخصومك. اللاعب الذي يفقد كل الأجرام السماوية الخاصة به يخسر اللعبة.

عليك وضع الأجرام السماوية في المساحات الفارغة وجعلها تنفجر. اللاعبون يتناوبون في وضع الأجرام السماوية في جميع أنحاء اللوحة.

ثالثاً: اللعب عبر البلوتوث

Sea Battle

هل ذكر لعبة البوارج الكلاسيكية؟ إذا كنت قد لعبتها في طفولتك أو ترغب فقط في محاولة لعبها من جديد فأنت حسن . لن تكون مضطراً الآن لشراء مجموعة كاملة من اللعبة لأنه يمكنك تشغيلها على جهاز الأندرويد الخاص بك في شكل معركة بحرية.

اللعبة تقدم أفضل أداء متعدد اللاعبين عبر أندرويد، مع سهولة فهم الضوابط وآليات اللعب. فقط عليك إيقاف السفن الخاصة بك وفقاً للخريطة وخصمك سيقوم بإطلاق النار عليهم. أول لاعب يتمكن من إسقاط كل السفن يفوز.

تبدو اللعبة بسيطة لكنك تحتاج إلى الكثير من التكتيكات للفوز في هذه اللعبة الحربية.

رابعاً: اللعب عبر الواي فاي

BombSquad

هي خليط من الألعاب المصغرة المختلفة التي يمكن أن تلعبها مع ما يصل إلى ٨ لاعبين عبر واي فاي. فقط عليك التوصيل مع هواتف أندرويد الأخرى عبر واي فاي لتبدأ اللعب مع الأصدقاء.

الألعاب المصغرة مثل قنبلة الهوكي قنبلة، والتقاط العلم، وما إلى ذلك ضد أو مع أصدقائك. قم بإنشاء فرق من اللاعبين والعبوا ضد بعضكم البعض في لعبة صعبة مليئة بالرسومات المثيرة والتي ستصيبك بالإدمان.

اللعبة مجانية.

Call of Duty: Black Ops Zombies

اصنع فريقاً مع ما يصل إلى ٤ لاعبين آخرين عبر واي فاي وإرسل الزومبي إلى المكان الذي جاؤوا منه.

لعبة Call of Duty الشهيرة تأتي إلى منصة أندرويد مع إصدار جديد فريد من نوعه باسم Black Ops Zombies. هذه اللعبة تضعك في موقف صعب وسط الزومبي أو الموتى الأحياء.

اجلب فريقك من الجنود معاً وساعد على إنقاذ المدينة من هذا الهجوم الواسع. استخدم أقوى الأسلحة. سوف تحتاج أصدقاءك للتغلب على الموجات الثقيلة من هجوم الزومبي.

خامساً: اللعب عبر فيسبوك

Uno and Friends

لعبة الكروت الكلاسيكية أونو تأتي إلى مستوى جديد كلياً على منصة أندرويد. هذه اللعبة تأخذ العملية برمتها الخاصة بشراء البطاقات، وتجميع الأصدقاء معاً إلى حدود أعلى، لأنه الآن يمكنك أن تلعب هذه اللعبة المذهلة مع جميع أصدقائك على فيسبوك.

القواعد لا تزال هي نفسها ولكن يمكنك أيضاً محاولة لعب أنظمة ووسائط أخرى من أجل تجريب شيء أكثر تميزاً وتحدياً. يمكنك المشاركة في البطولات أو مجرد الذهاب إلى جميع ضد أصدقائك على فيسبوك في مباريات أونو الكلاسيكية، كل شيء متروك لك.

اللعبة مجانية.

GT Racing ٢

لن تكون ألعاب اللاعبين المتعددين ممتعة أو تنافسية على الإطلاق إذا لم يكن هناك ألعاب سباقات السيارات. إذا كنت تريد أن تلعب لعبة سباق حقيقية مع تجربة سيارة حقيقية، فإن لعبة GT Racing ٢ هي لعبة يجب تجربتها.

هذه اللعبة تقدم أفضل صور ومؤثرات وتجربة قيادة سيارات أصيلة. يمكنك أيضاً مسابقة أصدقائك على فيسبوك في وضع اللاعبين المتعددين. اللعبة تقدم مجموعة واسعة من السيارات للاختيار من بينها، ومسارات مذهلة، والموسيقى التصويرية مميزة لجعل هذه اللعبة أكثر إثارة للمتسابقين.