Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مشاهد من افتتاح جلالة الملك فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017 | رؤيا الإخباري

مشاهد من افتتاح جلالة الملك فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017

الأردن
نشر: 2017-11-07 18:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مشاهد من افتتاح جلالة الملك فعاليات المنتدى العالمي للعلوم ٢٠١٧
مشاهد من افتتاح جلالة الملك فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017

افتتاح جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، أعمال المنتدى العالمي للعلوم 2017، التي انطلقت في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت تحت شعار "العلم من أجل السِّلم"، بمشاركة حوالي 3000 من أبرز العلماء والقادة السياسيين والأكاديميين وصُنّاع القرار والمستثمرين على مستوى العالم، يُمثّلون أكثر من 120 دولة.

ويستضيف الأردن أعمال المنتدى لهذا العام بعد منافسة حادة مع عدة دول على مستوى المنطقة والعالم، حيث تم اختيار المملكة من قبل شركاء المنتدى، منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة – اليونسكو والأكاديمية الهنغارية للعلوم، بوصفها دولة ترعى وتقدر الحوار السلمي والتفكير الإبداعي.


إقرأ أيضاً: الملك يفتتح فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017


كما كرم جلالة الملك مجموعة من "نجوم العلوم" الأردنيين الذين تميزوا في مختلف حقول العلم وتطبيقاته وسخروا علمهم ومعارفهم لخدمة الإنسانية، وذلك تقديرا لدور العلماء واعترافا بفضلهم في إثراء الحقول العلمية بالأبحاث والإنجازات الطبية والهندسية والفيزيائية والتكنولوجية.

وسلم جلالته المكرمين من العلماء الأردنيين الذين يمثلون عمداء كليات ومدراء دوائر علمية في أهم الجامعات والمعاهد على مستوى العالم جوائز تقديرية وذلك خلال فعاليات المنتدى العالمي للعلوم 2017، المنعقد حاليا في منطقة البحر الميت.

أخبار ذات صلة

newsletter