منتخب الصالات يغادر الى بانكوك

رياضة

نشر: 2017-11-07 09:01

آخر تحديث: 2017-11-07 09:01


ارشيفية
ارشيفية
Article Source المصدر

غادرت بعثة منتخب كرة الصالات الى بانكوك للمشاركة في التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا ٢٠١٨.

وكانت قرعة التصفيات قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا، حيث سيبدأ المنتخب مشواره بالتصفيات امام نظيره القطري يوم ١٠ الحالي، ثم يواجه لبنان يوم ١١ من الشهر ذاته في ختام مشاركته بالتصفيات.

والتقى المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش الوفد المغادر وحثهم على بذل أقصى جهد لتقديم أداء يعكس تطور الكرة الأردنية على جميع المستويات.

ويضم الوفد المغادر صلاح ابو جعفر مدربا، مؤيد سليم اداريا، مازن عبيد مدربا لحراس المرمى، جمعة ابو دياب طبيبا وعلي جرادات معالجا واللاعبين احمد ابو عرب، سامر سميح، عيد هيكل، معتز ابو شيخة، احمد البشير، يوسف العياصرة، ماجد الحافي، يوسف العوضات، مؤيد ابو رومي، مجدي قنديل، نور الخزاعلة، احمد عامر، قيس شبيب، بهاء الكسواني.

ويشارك في التصفيات ٣٠ منتخبا، تم تقسيمها حسب المناطق الجغرافية؛ بحيث تقام المباريات بشكل منفصل في أربع مناطق: الغرب والشرق وآسيان، بالإضافة إلى التصفيات المشتركة لمنطقتي الوسط والجنوب.

ويتأهل إلى النهائيات أول أربعة منتخبات من مناطق الغرب وآسيان والوسط والجنوب، وأفضل ٣ منتخبات من منطقة شرق آسيا، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة، ليصبح عدد الفرق التي ستشارك في النهائيات ١٦.

وكان منتخب إيران توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عام ٢٠١٦ في أوزبكستان، بعدما تغلب على منتخب الدولة المضيفة ٢-١ في المباراة النهائية.