حملة اعتقالات بالضفة تطال اسرى محررين

فلسطين

نشر: 2017-11-07 08:13

آخر تحديث: 2017-11-07 08:13


عناصر من جيش الاحتلال - ارشيفية
عناصر من جيش الاحتلال - ارشيفية
Article Source المصدر

شنت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت عددا من المواطنين والاطفال والاسرى المحررين. 

وقالت مصادر امنية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين من مدينة طوباس وهما مصطفى خالد عبد الرازق، وصدام عبد الحكيم عبد الرازق.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمرو ضمرة، قرب مستشفى رفيديا بنابلس، وهو موظف في بلدية نابلس بقسم عدادات الوقوف، كما اعتقلت الشاب خالد الحبش، من حي الياسمينة بالمدينة.

واكدت المصادر الامنية اعتقال قوات الاحتلال للمواطن محمد بسام نصر حنني من بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وذلك من مكان عمله في منطقة كفر كنا في الداخل، كما اعتقلت المواطن عدي زياد حنني كذلك في بلدة كفر كنا في الداخل، بعد ان نشر الاعلام العبري صورة له بزعم انه يريد تنفيذ عملية فدائية.


إقرأ أيضاً: الاحتلال يعتقل زوجة أسير بسلوان


واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب، وداهمت عدة منازل للمواطنين، واعتقلت الشاب همام سويلم، وهو طالب في جامعة بوليتكنك فلسطين، علمًا بأنه أسير سابق، كما اعتقلت الاسير السابق سعيد بنات، والذي لم يمضِ على الافراج عنه سوى خمسة أشهر.

ونقلت قوات الاحتلال المعتقلين الى مراكز التحقيق لاستجوابهما.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات المواطن أمير عماد نوفل بعد ان داهمت منزله .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر شرف ابو بكر من يعبد قضاء جنين جرى اعتقاله يوم امس من محكمة سالم العسكرية.

وفي بلدة سلوان شرق القدس اعتقلت قوات الاحتلال السيدة هدى عودة، وهي زوجة الأسير القسامي محمد اسحاق عودة والذي يقضي حكماً بالسجن لمدة ٩ مؤبدات و٤٠ عاما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر عقب شمال القدس المحتلة وحاصرت احدى البنايات السكنية. كما اقتحمت بلدة بيت حنينا شرق القدس المحتله وشنت حملة اعتقالات طالت عددا من الاطفال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية بنابلس، وعزبة الطبيب وبلدة عزون شرق قلقيلية واجرت عمليات تفتيش واسعة .