Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مورينيو: هناك 18 فريقاً يشعرون بالقلق أكثر منا | رؤيا الإخباري

مورينيو: هناك 18 فريقاً يشعرون بالقلق أكثر منا

رياضة
نشر: 2017-11-06 08:41 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو

قلل مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، من أهمية الفارق الذي يبلغ 8 نقاط مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارة فريقه 0-1 أمام مستضيفه تشيلسي.

وتعني ثاني هزيمة ليونايتد هذا الموسم، أن الفارق على القمة هو الأكبر بعد 11 مباراة في تاريخ الدوري الممتاز، عقب فوز سيتي 3-1 بملعبه على آرسنال.

ورغم الهزيمة، أكد مورينيو أن الطريق لا يزال طويلاً في الموسم، وأن الكثير من الممكن أن يتغير، مشيراً إلى أن فريقه استحق التعادل على الأقل على جهوده في المباراة التي جرت في غرب لندن.

وقال مورينيو: "نشعر بالقلق.. لكن هناك 18 فريقاً يشعرون بالقلق أكثر منا لأننا في المركز الثاني".

وأضاف: "فارق 8 نقاط في الدوري الممتاز ليس مثل الدوري البرتغالي أو الاسباني أو الألماني، نعم إنها 8 نقاط لكن لا يزال هناك الكثير من المباريات".

وتابع: "أتمنى عندما نصل إلى الفترة المزدحمة في نهاية نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول)، ويناير (كانون الثاني)، نكون في كامل قوتنا بعودة بول بوغبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وماركوس روخو من الإصابة.

واختتم: "الفريق الذي يسجل أولاً يفوز في الأغلب لأن الفريقين جيدين للغاية من الناحية الدفاعية، سجلوا قبلنا، بعد ذلك أصبحوا في موقف غير مريح، لا أريد التحدث عن إحصاءات، أنا سعيد بجهود لوكاكو وروحه ورغبته، أتيحت له فرصة من تسديدة جيدة وأنقذها الحارس".

أخبار ذات صلة

newsletter