Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
'العمل الاسلامي' يؤجل انتخاباته للهيكلة الجديدة | رؤيا الإخباري

'العمل الاسلامي' يؤجل انتخاباته للهيكلة الجديدة

الأردن
نشر: 2017-11-04 18:39 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

قرر مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي تأجيل البحث في الانتخابات المبكرة للحزب إلى حين إقرار وزارة التنمية السياسية للتعديلات التي أقرها على النظام الأساسي للحزب والهيكلة الجديدة المقترحة بحسب ما ينص عليه القانون، بحيث تجرى انتخابات الحزب وفق الهيكلية الجديدة.

كما جرى خلال الجلسة التي عقدها السبت الاستماع لتقرير كتلة الإصلاح النيابية وعرض تقرير حول إنجارات ونشاطات الحزب وعرض قراءة سياسية حول المشهد المحلي والإقليمي.

وأكد الأمين العام للحزب محمد الزيود حرص الحزب على ترجمه خططه وتطلعاته وأهدافه العامة والخاصة ورؤيته الى برامج حقيقية يلمس الآخرون آثارها في كل ميدان من ميادين العمل الوطني.


إقرأ أيضاً: العمل الإسلامي: لسنا معارضة صماء أو عدمية


من جهته أكد رئيس المجلس الدكتور عبدالمحسن العزام استمرار الحزب في تطوير ذاته وأعادة ترتيب بيته الداخلي، سواء في مجال التعديلات والهيكلة على نظامه الأساسي، أو بتشكيل قطاعاته النسائية والإعلامية والشبابية الفاعلة.

ودعا إلى فتح خطوط حوار جاد للتعاونِ مع كافة القوى والفصائل على الساحة الفلسطينية، لتعزيز المصالحة الوطنية الفلسطينية في الداخل والتصدي لمشاريع الاحتلال الصهيوني في تهويد القدس والمقدسات وبناء المستوطنات.

أخبار ذات صلة

newsletter