Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشياب يتفقد مراكز صحية في جرش وعجلون واربد | رؤيا الإخباري

الشياب يتفقد مراكز صحية في جرش وعجلون واربد

الأردن
نشر: 2017-11-04 15:02 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
صورة خلال الجولة التفقدية
صورة خلال الجولة التفقدية

تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، السبت، سير العمل والخدمة الصحية المقدمة للمواطنين في عدد من المراكز الصحية في محافظات جرش وعجلون واربد.

وشملت الجولة المراكز الصحية في المصطبة وجرش وسوف ودير الليات وعبين وعبلين وسوف وارحابا والصريح.

واكد الدكتور الشياب في حديثه مع المواطنين اللذين التقاهم خلال الجولة وادارات المراكز الصحية وكوادرها عزم الوزارة على احداث نقلات نوعية في مستوى الخدمات الصحية وتحسين جودتها.


إقرأ أيضاً: الشياب: تعديل نظام البعثات والمنح العلمية للموفدين


وقال ان هذه الجولات الميدانية ولا سيما الفجائية تتيح الوقوف على الواقع عن كثب واوجه القوة في الاداء لتعزيزها والاحتياجات لتلبية الممكن منها فضلا عن تلافي اي سلبيات تحول دون تقديم الخدمة الصحية على افضل وجه.

واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة جرش الدكتور احمد بني حمد بتوفير بعض الاختصاصات كالاطفال والباطني والنسائية في مركز صحي المصطبة بواقع يوم لكل اختصاص بالتعاون والتنسيق مع مدير مستشفى عجلون.

واوعز كذلك الى مدير الهندسة الطبية في الوزارة الدكتور فراس ابو دلو بتوفير الاجهزة والمعدات التي تحتاجها هذه المراكز وصيانة الاجهزة الموجودة بالسرعة الصوى عند تعطلها .

واشار الدكتور الشياب الى حاجة مركز صحي الصريح الشامل الى الصيانة وطلب الى مدير ادارة الخدمات في الوزارة المهندس راتب مغنم بأرسال فريق فني للمركز لهذه الغاية.

أخبار ذات صلة

newsletter