Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فيس بوك تختبر استطلاع الرأي بصورة متحركة | رؤيا الإخباري

فيس بوك تختبر استطلاع الرأي بصورة متحركة

تكنولوجيا
نشر: 2017-11-03 20:34 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

قريباً قد تظهر المزيد والمزيد من الصور المتحركة بين منشورات أصدقائكم على فيس بوك حيث تختبر الشركة ميزة استطلاع الرأي والتصويت لكن الإجابة ستكون باختيار صورة متحركة وليس إجابة نصية من بين الخيارات.

ظهرت لي الميزة عند الضغط على خانة إنشاء منشور جديد ستجد هناك خيار “استطلاع رأي” Poll وبالضغط عليه يمكنك كتابة سؤال استطلاع الرأي وهناك خيارات للإجابة ستجد أيقونة لاختيار صورة متحركة.


إقرأ أيضاً: ساعة ذكية تخبر للنساء بحصول الحمل


بالضغط على أيقونة الصورة المتحركة يمكنك البحث بكتابة كلمات مفتاحية لتظهر لك عدة صور تعبر عن الإجابة التي تريدها، وبالنهاية يمكنك تحديد مدة ظهور الاستطلاع وصلاحيته للإجابة عليه سواء كانت يوم واحد أو اسبوع أو دائماً أو اختيار يوم معين.

بعد نشر التصويت من قبلك وبدء تفاعل المستخدمين معه والإجابة ستصلك إشعارات بذلك ويمكنك معرفة أسماء الأشخاص الذين صوتوا لكل خيار.

ميزة استطلاعات الرأي قديمة جداً على فيس بوك لكنها لفترات كانت تخفيها وتعيد تعديلها وتطلقها من جديد بدون ضجة إعلامية، والآن تأمل أن تحفز الصور المتحركة المستخدمين على المشاركة والتفاعل والإجابة أكثر من مجرد الخيارات النصية السابقة. وتعمل الميزة الآن مع الملفات الشخصية والصفحات على حد سواء.

السؤال الآن، متى سينسخها تويتر؟

أخبار ذات صلة

newsletter