Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مئات العائلات دون كهرباء بسبب إطلاق نار على 4 محولات بالشونة الجنوبية | رؤيا الإخباري

مئات العائلات دون كهرباء بسبب إطلاق نار على 4 محولات بالشونة الجنوبية

الأردن
نشر: 2017-11-01 15:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

ذكرت شركة توزيع الكهرباء أن (4) محولات تعرضت لإطلاق نار مكثف صباح الأربعاء في منطقة الشونة الجنوبية ما أدى إلى عطبها، وترك مئات العائلات دون تيار كهربائي، جراء استهداف محطات رئيسية تخدم المواطنين.

وقالت في بيان لها إن محولين رئيسيين في منطقة الرامة واثنين آخرين في منطقة الروضة تعرضت إلى إطلاق نار من قبل مجهولين، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن نحو (600) مشتركاً.

وأوضحت أن عدد المحولات التي تعرضت لإطلاق النار وعُطِبت جراء ذلك، بلغت في (10) أيام، 21 محولاً، 20 منها في الشونة الجنوبية وواحد في الشونة الشمالية.


إقرأ أيضاً: حملة أمنية وراء اطلاق النار على محولات كهرباء في الشونة الجنوبية


ونوهت الشركة إلى أن مخزونها من المحولات بات في خطر، إذ أن المحولات التي تتعرض لإطلاق النار، هي محولات رئيسية، تحتاج إلى وقت وجهد ومال إلى توفيرها، مؤكدة أن تواصلها مع الجهات المعنية لم يحل دون استمرار مسلسل إطلاق النار والاعتداء على شبكات الكهرباء.

وختمت بالتأكيد أن حرصها على ديمومة إيصال التيار الكهربائي للمواطنين، يقابله اليوم إطلاق نار من قبل مجهولين، وهذه معادلة لم يعد مقبولاً السكوت عنها لا من قبل الشركة ولا الأجهزة المعنية ولا الأهالي أنفسهم، الذين يتضررون بالأساس من هكذا أعمال غير مسؤولة، تعرض حياة الناس وعاملي الشركة إلى الخطر

أخبار ذات صلة

newsletter