Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيدان لا يرحب بعودة أوديجارد | رؤيا الإخباري

زيدان لا يرحب بعودة أوديجارد

رياضة
نشر: 2017-10-31 09:20 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
لنرويجي مارتن أوديجارد
لنرويجي مارتن أوديجارد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن حالة اصطدام بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز خلال اجتماع جرى لمناقشة المرحلة القادمة من حيث تعزيز صفوف الفريق.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن زين الدين زيدان يحبذ البحث والاعتماد على المواهب الشابة واندماجهم مع اللاعبين الكبار في نادي ريال مدريد ، لكنه لا يريد الاعتماد على أي لاعب.

وطلب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من المدرب الفرنسي إعادة دمج عدد آخر من اللاعبين الشباب الذي جرى التعاقد معهم قبل سنوات قليلة ، ومن بينهم النجم النرويجي مارتن أوديجارد.
وانضم مارتن أوديجارد البالغ من العمر 18 عاماً إلى هيرينفين الهولندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، لكنه انفجر هناك وأصبح واحد من كبار اللاعبين في بطولة الدوري الهولندي.
وبعد مستواه الرائع في الدوري الهولندي ، فقد طلب رئيس ريال مدريد من الكشافة تقييم عودته إلى الفريق الأول لتعزيز مركز الجناح الأيمن الذي يعتبر شاغراً منذ فترة منذ إصابة جاريث بيل.


إقرأ أيضاً: غوارديولا متخوف من مواجهة نابولي في دوري الأبطال


ومع ذلك، فقد كانت استجابة زيدان قوية جداً خلال حواره مع فلورنتينو بيريز وقال : “لا أريد هذا في ريال مدريد” .. مبرراً بأنه عمل لفترة من الوقت مع أوديجارد ولا يرى بأنه قادر على تقديم الإضافة.

أخبار ذات صلة

newsletter