Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إجراءات لاستبدال الحافلات بباصات متوسطة بالطفيلة | رؤيا الإخباري

إجراءات لاستبدال الحافلات بباصات متوسطة بالطفيلة

الأردن
نشر: 2017-10-30 17:35 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

أكد مدير فرع هيئة النقل في الطفيلة صالح البدور أن قرار استبدال الحافلات العاملة على خطوط الطفيلة باتجاه عمان بباصات متوسطة الركوب صدر قبل عدة أشهر، وهناك إجراءات سيتم اتخاذها خلال الأسبوع المقبل بخصوص هذا القرار، حيث جرى نقل مطالب المشغلين للحافلات إلى الهيئة.

وكانت حركة هذه الحافلات باتجاه عمان قد توقفت اليوم الاثنين عن خدمة الركاب احتجاجا على بطء إجراءات هيئة تنظيم النقل البري في تنفيذ قرارها الرامي باستبدال حافلات الركاب الكبيرة بالباصات المتوسطة وعددها 22 حافلة ركاب.

بدوره أكد محافظ الطفيلة تركي أخو ارشيده لدى لقائه أصحاب الحافلات انه تم مخاطبة الهيئة لحل مشكلة المشغلين للحافلات في الطفيلة حيث تم الوعد باتخاذ قرار من قبل الهيئة خلال اسبوع، مؤكدا مطالبهم المشروعة.


إقرأ أيضاً: 'ماذا لو؟' سيناريو بديل حول شبكة النقل العام في الأردن.. فيديو


واكد اصحاب الحافلات ابراهيم القطيطات وعاطف الرعود وفيصل المحاسنة وجميل المرافي لدى لقائهم المحافظ ان وزارة النقل وهيئة تنظيم النقل لم تنفذ القرار الرامي الى تحقيق مطالب المشغلين لخطوط النقل واصحاب الحافلات الكبيرة باستبدالها باخرى متوسطة بغية حل مشكلة انتظار الركاب في مجمعات الباصات لساعات طويلة لحين تعبئة هذه الحافلات.

واكدوا ان تشغيل الحافلات الكبيرة اصبح يؤثر على مصالح المشغلين من ناحية والركاب من ناحية اخرى، مطالبين الهيئة بتنفيذ القرار الرامي الى شطب واستبدال هذه الحافلات بأخرى متوسطة وتعزيز رقباء السير والمباحث المرورية لمخالفة المركبات الخصوصية التي تقوم بنقل المواطنين.

واكدوا استمرارية توقفهم عن خدمة المواطنين لحين تنفيذ مطالبهم والتخفيف من الاعباء التي يتحملها اصحاب الحافلات.

 

أخبار ذات صلة

newsletter