Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فيسبوك: هل يعثر 'شرشبيل' على عمان الجديدة ؟ | رؤيا الإخباري

فيسبوك: هل يعثر 'شرشبيل' على عمان الجديدة ؟

هنا وهناك
نشر: 2017-10-30 09:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: عبير أبو طوق
كاريكاتير للفنان عماد حجاج - خاص رؤيا
كاريكاتير للفنان عماد حجاج - خاص رؤيا

أثار تصريح وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عندما قال إن مدينة عمان الجديدة لا أحد يعرف مكانها إلا 4 – 5 أشخاص، سخرية من جواب الوزير.

واستغرب ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي حديث الوزير خصوصا أن مشروع كهذا يحتاج لفريق عملاق حتى يخطط له من تخطيط لوجستي وهندسي ... الخ، فيما تندر آخرون ودعوا إلى إخفاء المدينة "عن شرشبيل حتى لا يدمرها"، في إشارة إلى البرنامج الكرتوني الشهير "السنافر".

هند خليفات توقعت مكان المشروع أتوقع عمان الجديدة ستكون بعد زيزيا...بإتجاه القطرانة. الصحراوي سيربط عمان القديمة بالجديدة ويصبح "خضراوي" ملاحظة : لست من الخمسة المبشرين بعمان الجديدة لكنه توقع من مواطنة ع الحديدة .


جهاد زوابدة كتب عن مصطلح "الخمسة المبشرين بعمّان" قائلا والله يا ستي اتوقع الخمسة المبشرين يمكن ما بيعرفوا القطرانة ولا الدامخي ,,, خليها على الله حمزة الجعافرة استخدم احد المصطلحات الشعبية الدارجة لتوصيف المشروع قائلا ضحك على اللحى رسام الكاريكاتير عمر العبداللات كتب متسائلا أنه وبعد عودته من السفر اي عمّان سيجد أصدقائي خذوني ع قد عقلاتي . الان لما ارجع ع عمان رح ألاقيها جديدة ولا قديمة ؟ و هدول ال 5 أشخاص بيعرفوا مكان (عمان الجديدة ) هل هي الان مَش معروفة زي عالم السنافر بلاش يقضي عليها شرشبيل ؟ بكر الهارون بين انه يعرف مكان عمّان الجديدة ولكن ... ا نا بعرف وين هي بس بديش اقول فداء ابو الرب كتبت سؤال عن تسعيرة دخولية عمّان الجديدة دخلكم عمان الجديدة زي New Down Town الها دخولية؟ Top of Form

أخبار ذات صلة

newsletter