Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العقبة تستضيف الجولة الثالثة من سباق الدفع الرباعي | رؤيا الإخباري

العقبة تستضيف الجولة الثالثة من سباق الدفع الرباعي

رياضة
نشر: 2017-10-30 09:11 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
العقبة تستضيف الجولة الثالثة من سباق الدفع الرباعي
العقبة تستضيف الجولة الثالثة من سباق الدفع الرباعي

يقام عند الساعة الثامنة و النصف من صباح يوم الجمعة المقبل سباق الدفع الرباعي الثالث الذي تنظمه الأردنية لرياضة السيارات في محافظ العقبة – الشاطئ الجنوبي، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات.

ويتكون السباق من جولتين الأولى لكافة المتسابقين والثانية لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى، ويتنافس السائقون على مسار السباق بشكل فردي ويمنح كل متسابق فرصة واحدة على الأقل على نفس السيارة.

ووفق تعليمات السباق يبلغ الحد الأقصى لعدد المتسابقين 50 متسابقا من داخل الأردن وكافة الدول وسيتم تسجيل أول 50 فقط أو حسب ما تراه اللجنة المنظمة، ويقام السباق تماشيا مع نظام الرياضة الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي "فيا".

ومن المنتظر أن يشهد السباق عددا من العروض التشويقية التي يقدمها السائقون في التضاريس الصعبة للسباق وصعود المرتفعات الصخرية وتخطي الحواجز الاصطناعية التي يتخللها المواسير والبرك الطينية.

ووفق التعليمات التكميلية تقام يوم الخميس عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق في موقع السباق اضافة إلى توزيع أرقام التسابق ومسار السباق على المتسابقين في ذات الموقع إضافة إلى اجراء عملية قرعة ترتيب المتسابقين ومن ثم الإعلان عن ترتيب قائمة الانطلاق.

أخبار ذات صلة

newsletter