Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أقوى 5 ألعاب أندرويد تستمتع بها بوقت فراغك..فيديو | رؤيا الإخباري

أقوى 5 ألعاب أندرويد تستمتع بها بوقت فراغك..فيديو

تكنولوجيا
نشر: 2017-10-29 23:09 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تعبيرية
تعبيرية

قدم موقع عالم التقنية مجموعة من الألعاب على نظام أندرويد ، والتي يتّجه لها المستخدم في وقت فراغه لتذهب عنه ولو قليلاً ضغوطات الحياة، وتحديداً هذه المجموعة موجّهة لمستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظام أندرويد.


إقرأ أيضاً: 3 ألعاب جديدة على آيفون ستنال إعجابك


ومن شأنه تحتوي هذه المجموعة على أصناف عديدة منها ألعاب المغامرات وألعاب العنف والقتال، ولن أنسى ألعاب السباقات والسيارات الرائعة، كذلك بعض الألعاب التي تحتاج إلى ذكاء ودهاء، وقد عملت جاهداً أن أضع بين أيديكم الألعاب المجانية ليستفيد منها الجميع، ولكن للأسف هنالك بعض الألعاب الجنونية التي تحتاج إلى شراء، ستجدها في هذه المقالة،مع العلم أن هنالك الكثير من الطرق الملتوية تستطيع بها تحميل اللعبة مجاناً على جهازك، فدعونا نتعرف عن هذه السلسلة القويّة.

EXILES

حتى لا ينزعج المستخدم ويتفاجئ بأن اللعبة غير مجانية، فهذه من الألعاب القويّة جداً ولكنها تحتاج إلى شراء بسعر 4.99$، فإن كنت أحد المهتمين والذين يميلون للعنف والقتال لعبة EXILES توفّر لك ذلك، فهي أحد ألعاب الخيال العلمي والتي يتم فيها القتال بمكان بعيد عن الأرض، لصد محاولات الحكومة الفاسدة في نشر فايروس قاتل.

وتكون أنت بدور المنقذ مع نخبة من الشخصيات القويّة. وستدخل في مهمات مختلفة من شأنها ستكشف الأسرار والمؤامرة الكبيرة التي تحاكى لإستبعاد العالم وتدميره، وتتيح لك EXILES العنان في إستخدام الأسلحة التي تريدها، مع إمكانية التخصيص للأسحلة لتصبح سلاح فتاك تفتك بها أعداءك، وستدخل عالم ضخم ومفتوح، علاوةً على الكهوف السريّة والمعابد تحت الأرض، وستواجه مخلوقات ضخمة وغريبة، وعليك الحذر من المفاجآت.

 Modern Combat 5: Blackout

من منا لا يعرف أجزاء لعبة القتال الرائعة “مودرن كومبات”، وكيف لا وهي من إنتاج وتطوير أقوى شركات الألعاب “Gameloft”، النسخة الخامسة من هذه اللعبة Modern Combat 5 والتي كانت مدفوعة أصبحت مجانية بالكامل وذلك بتحديثها الأخير قبل مدة قصيرة من الآن، وتمتاز اللعبة بالإثارة والمغامرة، بحيث تواجه مختلف المركبات العسكرية من طائرات وسيارات عسكرية وأرتال مصفّحة.

كما وتدعم اللعبة اللغة العربية كاملاً، كذلك يمكنك اللعب بنمطين أما النمط الفردي أو النمط الجماعي مع الأصدقاء أو الأسخاص حول العالم، وتأتي بجرافيك مُبهر ومؤثرات مبتكرة، وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية التي تظهر الظلال، اللعبة رائعة بكل تأكيد وهي من ألعابي المفضلة، حيث أستمتع بها كثيراً بعمليات الإغتيال والحماية وكل ما يطلب مني.

High Speed Race

لعبة سباقات السيارات الرائعة، بحيث توفّر لك أكثر من 16 مسار مختلف للقيام بالتنافس والوصول لخط النهاية، بين يديك عشرات السيارات القوية ذات المحركات النفّاثة، بالإضافة توفّر لك 3 أنماط أساسية قبل اللعب النمط المبتدئ ، والمتوسط ، والصعب الذي بدوره تحتاج إلى أقوى السيارات والمحركات والتي عليك شرائها من خلال تجمعيك للنقاط أثناء اللعبة، ولا ننسى الجرافيك المصاحب للعبة فهو مُبهر ومضاف إليه مؤثرات مبتكرة، وعناصر مماثلة للواقع.

كذلك تمنح لك High Speed Race إجراء السباقات في المدن الحديثة كمدنية طوكيو ذات الطرق الملأة بالسيارات والمارة مما تضفي عنصر الإنتباه واليقظة لديك، وخلال سباقك تمنح لك بعض التحسينات لسيارتك مثل زيادة السرعة والوصول للسرعة القصوى لوقت معين، كما وتوفّر لك السباقات الغير قانونية التي تدمر فيها كل ما يعترض طريقك علاوةً على المرور من بين المباني الحديثة.

Sky Baron

لعبة حرب الطائرات الأكثر من رهيبة، تدور رحى اللعبة في زمن الحرب العالمية الأولى، حيث تدخل بمعارك ملحمية بين مختلف الطائرات القديمة وفي 20 طلعة أو بعثة جويّة دفاعاً عن وطنك، ومتنح لك اللعبة 5 طائرات تختار فيما بينها للقضاء على الإعداء وملاحقتهم في مجال جوي مفتوح، وستواجهك أيضا مع الطائرات مجموعة من البالونات المدججة بالأسلحة والصواريخ الثقيلة.

Just Get 10

اللعبة الأخيرة تدخل في مجال الذكاء والعقل، بحيث عليك تجميع الأرقام المتشابهة جنباً إلى جنب بهدف التخلص منها وتحقيق العلامة الكاملة بالوصول إلى رقم 10، وكل مجموعة أرقام تخصلت منها تظهر لك مجموعة أخرى من الأرقام التي بدورك عليك على شكل مربعات متشابهة اللون، اللعبة بسيطة وتحمل واجهة سهلة للغاية أما طريقة اللعب فلا تستهين بها.

أخبار ذات صلة

newsletter